احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) ذات الصلة لFSGS


FSGS هو اضطراب في وحدات تصفية الذي دعا وشوه الكبيبات. بل هو سبب المتلازمة الكلوية في الأطفال والبالغين على حد سواء. FSGS هو شرط من الصعب جدا للمرضى treat.The المعرضة لمخاطر عالية لتطوير disease.What نهاية المرحلة الكلوي هو علاج الفشل الكلوي نهاية المرحلة المتعلقة FSGS؟
في الوقت الحاضر، لا يوجد علاج فعال لFSGS. في مرحلة مبكرة، تعتمد في كثير من الأحيان المرضى سلسلة من العلاجات أعراض، على النحو التالي:
الأدوية الخافضة للضغط يستخدم إذا كان ضغط الدم مرتفع جدا؛
تقييد الملح ومدرات البول لتورم؛
علاج الدهون الحالي؛
الستيرويدات القشرية، مثل بريدنيزون؛
البلازما الصرف؛
فيتامين E؛
زيت السمك؛
مناعة المخدرات.
يمكن للعلاجات أعلاه مساعدة في السيطرة على أعراض FSGS وبطء progression.However لها، فإن معظم المرضى في نهاية المطاف سوف تطور نهاية مرحلة المرض الكلوي وغسيل الكلى يجب أن تتطلب أو زرع الكلى.
غسيل الكلى ليس علاجا للالفشل الكلوي في جميع ولا قادرة على تحسين وظائف الكلى. مع إطالة العلاج غسيل الكلى، سيتم فقدان وظائف الكلى أكثر وأكثر المتبقية.
زرع الكلى هو الخيار المفضل بالنسبة لغالبية المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإن معدل تكرار FSGS في كلية جديدة عالية جدا.
ولحسن الحظ، هناك علاج بديل لمرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) المتعلقة FSGS.The الجمع بين العلاج من تنقية الدم والصغرى، الصينية معالجة تناضحية الطب هو خيار جيد لعلاج هذه الحالة.
يمكن تنقية الدم إزالة جميع السموم والفضلات من الجسم بما في ذلك اليوريا تماما، المعقدات المناعية في الدم، يوريمي etc.Thus السموم، فإنه يمكن أن تخلق بيئة مواتية لإصلاح هيكل الكلى ضعف.
الصغيرة الصينية هو معالجة تناضحية الطب تطبيق خارجي من الصينيين العلاج بالاعشاب يمكن medicines.This تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتعزيز الذاتي للإصلاح الأنسجة والخلايا الكلى ضعف. وبالتالي، فإنه يمكن أن يسبب تحسنا في وظيفة الكلى.
إذا الكلى يمكن العودة إلى أفضل غسيل الكلى، وظيفة الكلى أو زرع لا يكون مطلوبا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق