احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطبيعية علاج لأمراض الكلى المتعدد الكيسات الثنائية


الثنائية مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية، والتي كيسة العديد من ملء كل من الكليتين. وهو سبب شائع للالفشل الكلوي في العيادة.
مع التقدم في السن، والخراجات زيادة في كل من حجم وعدد بإصرار. هذه الخراجات يمكن أن تنمو خارج نطاق السيطرة، ويمكن تجاوز الوقت kidneys.Over، يمكن للالخراجات الموسع استبدال أنسجة الكلى وصحية أكثر أكثر من ذلك. في نهاية المطاف، يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي. الفشل الكلوي يحدث عندما يتم ترك 10 ~ وظيفة الكلى بنسبة 15٪. في المتوسط، سوف نصف المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تطوير PKD عند سن 60 عاما. العلاج المبكر يمكن أن تدخل وقف الثنائية مرض الكلى المتعدد الكيسات من التقدم في الفشل الكلوي.
ومع ذلك، في الطب الغربي، وليس هناك خيارات العلاج الأخرى باستثناء علاج الأعراض والجراحة لتصريف الخراجات الكبيرة. في الصين، تم تطبيق العلاج الطبيعي لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات الثنائية لأكثر من 25 عاما. وقد أثبتت ذلك ممارسات العديد من سنوات السريرية التي لديها هذا العلاج الرائع effects.It العلاجية هو مايكرو الطب الصيني معالجة تناضحية.
يتم إنشاء الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) وأنها يمكن أن تتخلى عن عيوب TCM ويجمع مع technology.It الطبية المتقدمة هو وسيلة انتصاف الخارجية الطبيعية خالية من الآثار الغازية تماما مثل التدليك. خلال العلاج، والمرضى لا يشعرون بأي discomfortable على الإطلاق. عند تطبيق العلاج، ويمكن للأدوية الصينية الصغيرة تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال خطوط الطول في منطقة الكلى.
* قطع مصدر من السوائل الكيس: والأدوية الفعالة يمكن أن تقتل الخلايا الظهارية على جدار الكيس تفرز السوائل التي يمكن أن الكيس. وبالتالي، فإنه يمكن قطع مصدر من السوائل كيس، ووقف وبالتالي توسيع الخراجات.
* تحسين أداء وسائل الكيس: الصغرى، الطب الصيني يمكن تحسين نفاذية جدار الكيس وتعزيز إفراز السوائل من الخراجات. وبالتالي، فإنه يمكن تقليص الخراجات الكبيرة.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات الثنائية. فإنه يمكن علاج هذا المرض بطريقة لطيفة خالية من الآثار الجانبية تماما ومنعه من الفشل الكلوي النامية في تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق