احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض التهاب الكلية الخلالي المزمن


التهاب الكلية الخلالي المزمن هو نوع من اضطراب الكلى الذي إينترستيتيوم الكلى هو inflamed.This يمكن أن يسبب مشاكل مع الطريقة الكليتين العمل، مما أدى إلى عدد لا يحصى من symptoms.What هي الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية الخلالي المزمن؟
حمى
العدوى هي سبب شائع للالتهاب الكلية الخلالي المزمن مثل التهاب الكلية الخلالي المزمن pyelonephritis.If يرتبط إصابة، ستقوم المرضى تجربة الحمى.
دم في البول
ويمكن رؤية الدم في البول والأعراض المزمنة من خلالي nephritis.If هناك كمية كبيرة من الدم في البول، والبول يصبح وردي، أحمر أو الكولا الملونة.
طفح جلدي
اضطرابات المناعة الذاتية مثل مكافحة مرض غشاء أنبوبي الطابق السفلي، وأمراض كاواساكي، والذئبة الحمامية الجهازية، ويرتبط التهاب الكلية الخلالي المزمن الخ. إذا مع الذئبة، يمكن طفح تظهر على أجزاء مختلفة من الجسم.
تورم وزيادة الوزن
يمكن تصفية الكلى صحي النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. في التهاب الكلية الخلالي المزمن، ومستويات عالية من السوائل تتراكم في الجسم، مما أدى إلى احتباس السوائل. والتورم واكتساب الوزن يكون نتيجة.
أعراض الحساسية
إذا كان سبب التهاب الكلية الخلالي المزمن عن طريق الحساسية للأدوية، فإن المرضى تواجه الأعراض التالية.
* ما يقرب من 60 ~ 100٪ من المرضى الذين لديهم حمى.
* حوالي 30 ~ 40٪ لديهم طفح جلدي، حكة.
* في بعض الأحيان، يمكن أن تحدث آلام الظهر. قد تكون ذات صلة إلى التوتر من كبسولة الكلوي.
* حوالي 1/3 من المرضى الذين لديهم بيلة دموية الإجمالي.
زيادة الكرياتينين وBUN
إذا لا يمكن التهاب الكلية الخلالي المزمن يمكن السيطرة عليها بشكل فعال، فإنه سيؤدي في تدهور وظيفة الكلى التدريجي. ونتيجة لذلك، سوف مستويات عالية من السموم تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى زيادة الكرياتينين BUN و. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى، مستويات الكرياتينين في مصل الدم وBUN لا يزيد حتى يتم فقدت أكثر من نصف وظيفة الكلى.
ما سبق هي الأعراض الشائعة لالتهاب الكلية الخلالي المزمن. إذا تركت دون علاج أو علاج غير فعال، وسوف تقدم إلى الفشل الكلوي. ولذلك، من المهم للمرضى للحصول على العلاج في الوقت المناسب والفعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق