احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل مكان للذهاب للعلاج في جميع أنحاء العالم FSGS



يمكن تصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تؤثر على الأفراد من جميع الأعمار. ومن أحد أهم أسباب مشاكل في الكلى لدى الأطفال. في البالغين، كما شهدت زيادة هذا الاضطراب. المرضى يريدون دائما أن نعرف أن أين هو أفضل مكان لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. وفيما يلي بعض الاقتراحات، ونأمل أنها يمكن أن تكون مفيدة لكل مريض.

FSGS هو الآفة الأكثر شيوعا بين الأمراض النسيجي الرئيسي الكبيبي. ويرتبط هذا المرض الكلوي مع ارتفاع معدل انتشار ارتفاع ضغط الدم، متلازمة الكلوية، بيلة دموية، واضطراب وظيفي كلوي. إذا لم يعالج، ما يقرب من 50 ~ 70٪ من المرضى تقدم في النهاية إلى الفشل الكلوي. ومع ذلك، حتى لو المعالجة، قد المرضى من لا يزال الفشل الكلوي في غضون 6 ~ 8 سنوات بعد ظهور البروتين في البول. خيارات العلاج المتاحة في الطب الغربي تشمل غسيل الكلى أو زرع الكلى.

تحت العلاج التقليدي، والمرضى تقديم تجربة معاناة أعلاه. في الواقع، مع أحدث العلاج، يمكن علاج مرضك من جذورها، ويمكن الوقاية من تطور المرض الكلوي FSGS إلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).

مستشفى الكلى في الصين الصين هي واحدة من مستشفى أمراض الكلى المتخصصة في جميع أنحاء العالم أكبر. وقد تمت معالجة أكثر من 10،000 مريض مع مجموعة واسعة من اضطرابات في الكلى هنا على نحو فعال.

لماذا تختار مستشفى الكلى الصين للعلاج FSGS؟

▪ التجربة. تم تأسيس المستشفى في عام 1986، لذلك لدينا خبرة أكثر من 25 عاما في مختلف الأمراض المقاومة للحرارة الكلى العلاج.

▪ الخبرة. جميع الخبراء الكلى في المستشفى هي من بين كلى الأعلى في البلاد. وقد وعيت تماما أنهم أكثر التقنيات الطبية المتقدمة والتقنيات.

▪ العمل الجماعي. خبراء الكلى عمل مع الموظفين الآخرين على وضع خطة أفضل علاج لك.

▪ أبحاث. خبراء الكلى لدينا يحاولون دائما إيجاد سبل أفضل للتعامل مع أمراض الكلى. كان نظرية جديدة والعلاج والعلم وسيأتي بشكل مستمر بها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق