احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لFSGS


FSGS هو اسم قصير من تصلب الكبيبات البؤري القطاعي، حيث يتم شوه بعض الكبيبات. هذا يسبب انخفاض وظيفة الكلى مما يؤدي الأعراض والمضاعفات المختلفة.

الطب الصيني

الطب الصيني أو أي شخص يسميها طب الأعشاب الصينية، ويشمل النباتات والجذور وأجزاء من الحيوانات والتلفيقات العشبية في الطب الصيني التقليدي. الطب الصيني التقليدي هو جزء لا يتجزأ من الحياة الصينية والشعب الصيني طريقة إدراك الصحة والمرض علاج. أنها تساعد ليس فقط تنظيم الدورة الدموية والتعامل مع القضية الأساسية، ولكن أيضا على التخفيف من الأعراض والمضاعفات.

الطب الصيني لFSGS

هناك العديد من الأعشاب التي استخدمت لتعزيز وظائف الكلى لمرضى FSGS. قد قائمة الأعشاب شيوعا اقول العشب الأريكة، والشاي الأخضر، الشاي جافا، ريهمانيا، الدب فوق البنفسجية، goldenrod، وجو بى (الحصى في الكلى أو الجذر)، نبات القراص لاذع، الخرشوف والبقدونس الخ.

ومع ذلك، ليس كل منهم أن يكون اختيارك، لجميع الصيغة العشبية يعتمد على الظروف الطبية الخاصة بك الخاصة. وبعبارة أخرى، فإن طب الأعشاب يحتاج لإجراء التشخيص الدقيق عن الظروف الخاصة بك ومن ثم إعطاء خطة العلاج بناء على الحالات الفردية الخاصة بك الصحة العامة.

من أجل تفادي الطعم المر، ويزيد من آثار الطب الصيني لأمراض الكلى، والاعشاب في الصين وضع جديد اسمه العلاج بالأعشاب الخارجية الصينية الصغرى، معالجة تناضحية الطب.

بل هو الطب الصيني الذي صمم لأمراض الكلى والسكري فقط. هناك ما لا يقل عن 150 نوعا من صيغة العشبية لظروف مختلفة من أمراض الكلى. بعد الاختبارات، فإن الخبراء معرفة الصيغة العشبية التي هي محددة لأضرار الكلى الخاصة بك من أنواع 150.

وبمساعدة من أجهزة التناضح، من المتوقع أن المكونات العشبية لاتخاذ آثار على أنسجة الكلى مباشرة. فإنه يساعد على تعزيز الدورة الدموية، إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

فقد أنقذ آلاف الأسر FSGS وإعطاء المرضى فرصة للعيش حياة كاملة مع FSGS.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق