احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني للبروتين في البول


قد البروتين في البول، أو يمكنك تسميتها بروتينية أو فقاعة في البول، تنجم عن أسباب كثيرة، مثل أمراض الكلى، التهاب المسالك البولية، التبول قوية، والحمل، والجفاف خفيفة، الخ فقاعات خلال الحيض

لأسباب عارضة، أي العلاج ضروري. ومع ذلك، لأسباب خطيرة، مثل أمراض الكلى أو التهاب المسالك البولية، قد تحتاج إلى اتخاذ إجراءات في أقرب وقت ممكن.

عندما الخاص بك بروتينية يستمر لفترة طويلة، وعادة ما يشير إلى المشكلة الأساسية الطبية. واقترح عليك استشارة الطبيب فورا.

الأعشاب الصينية للبروتين في البول

وقد استخدمت الأعشاب الصينية لمشكلة طبية، منذ أكثر من 5.000 سنة مضت في الصين القديمة. ويعرض آثار كبيرة، ويأخذ أي أضرار جانبية، لانها تأتي من الأعشاب الطبيعية والنباتات أو أجزاء من الحيوانات.

مقارنة مع الأدوية الكيميائية، وهو أكثر أمانا. هذا هو السبب في أنه يصبح خيارا جيدا خصوصا للأطفال وكبار السن المرضى. في الطب الصيني، والجسم كله هو وحدة مغلقة. أي مرض خفيف يشير إلى خلل في الصحة العامة.

هناك بعض الأعشاب واقترح لبروتينية التي تسببها عدوى المسالك البولية أو أمراض الكلى، مثل ريهمانيا، الشاي الأخضر، الدب أوفا، goldenrod، والشاي جافا، نبات القراص لاذع، والخرشوف الخ.

ومع ذلك، تحتاج إلى التشاور مع خبير الطب الصيني حول الأوضاع المهنية الطبية الخاصة بك. وبعد معرفة السبب والصحة العامة، يمكن أن تجعل صيغة الأعشاب العشبية لك. وقالت انها سوف اختار له أو الأعشاب التي هي حق للظروف المحددة الفردية الخاصة بك.

كما البروتين الخاص بك في التغييرات البول - يحسن أو يزيد، فإن صيغة الأعشاب أيضا تغيير وفقا للظروف الخاصة بك. انها تهدف الى العثور على علاج محدد الذي هو حق للظروف الحالية والمتغيرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق