احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو النظام الغذائي أمراض الكلى المتعدد الكيسات


ما هو النظام الغذائي أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟ مرة واحدة ويتم تشخيص الناس يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) واتباع نظام غذائي العلمية ذات أهمية كبيرة بالنسبة لهم، والتي يمكن أن تساعد ليس فقط في تخفيف بعض أعراض أمراض الكلى المتعدد الكيسات أيضا إبطاء تطور المرض. هنا سوف نركز على الأطعمة يمكن وما لا ينبغي أن تتخذها الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.
ما هي الأطعمة يجب تكيس مرضى الكلى محدودة؟
1. يجب أن الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تجنب الأدوية الكلوية مثل جنتاميسين، الكانامايسين، الستربتوميسين، بوليميكسين وهلم جرا.
2. مع تجنب أخذ الأطعمة تحفيز مثل الأطعمة المالحة وحار.
3. الأطعمة فضلات الحيوانات، والذي يشير أساسا إلى الأطعمة المخمرة مثل معجون الفول والبيض الفاسد يمكن تحفيز الكلى لدينا.
4. للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات، يمكن عالية البروتين إضافة عبئا على الكلى، لذا ينبغي أن يقتصر تناول كمية البروتين. ومع ذلك، ينبغي أن تستند على مبلغ محدد على حالة المرض ونصيحة طبيبك. أما الخيارات الغذائية، وارتفاع جودة المواد الغذائية البروتينية الحيوانية مثل الحليب واللحوم الخالية من الدهون والبيض الأبيض قد تكون الخيارات المناسبة.
5. التخلي عن الشرب والتدخين
ماذا يمكن تكيس مرضى الكلى تأكل؟
1. وهناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض البروتين عند المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات المرضى يعانون بروتينية.
2. ويمكن اتخاذ الأطعمة التي هي مفيدة للتبول.
3. بالنسبة لأولئك مرضى الكلى المتعدد الكيسات الأمراض مع حصوات الكلى المشتركة، مثل الخضروات الأذينية التي يمكن أذابه حصى مفيد جدا.
هناك بعض المرضى الذين يعانون من الجوانب الأخرى أمراض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي الالتفات إليها. ذلك أن حالات العدوى مجتمعة قد تؤدي إلى تفاقم الانحراف الكلى وظيفة، يمنعون الحصول على الباردة، والتهابات المسالك البولية، وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، وممارسة التمارين الرياضية يمكن أن تزيد وتعطل فرص تمزق الكيس، يجب أن تحاول تجنب الإفراط التعب، وخصوصا بالنسبة لأولئك مع كيسات قاسية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق