احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ارتفاع ضغط الدم بسبب الغسيل الكلوي


ارتفاع ضغط الدم هو عامل خطر كبير في القلب والأوعية الدموية الأمراض patients.Cardiovascular غسيل الكلى هي واحدة من أسباب الوفاة الرائدة للناس على hemodialysis.Therefore، من المهم للمرضى للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة.
ديالة وتقييد الصوديوم الغذائية
يمكن غسيل الكلى لا تؤدي بشكل مستمر خلال 24 علاجات غسيل الكلى hours.Between والسوائل والنفايات وبناء تدريجيا. لذلك النظام الغذائي السليم يلعب دورا مهما في إدارة ارتفاع ضغط الدم. غالبا ما وصفه تقييد السوائل للناس على غسيل الكلى. أيضا، يجب أن تبقى منخفضة المرضى تناول الصوديوم في النظام الغذائي وينصح عادة حمية الصوديوم 2-G.
بالإضافة إلى ذلك، ارتفاع ضغط الدم بسبب الصوديوم الزائدة في ديالة. إذا يرتبط ارتفاع ضغط الدم إليها، ينبغي تعديل تركيز الصوديوم.
المخدرات العلاج
الغالبية العظمى من المرضى على غسيل الكلى ثلاث مرات تمر القياسية علاج الاسبوع تحتاج المخدرات لارتفاع ضغط الدم. هناك عدة أصناف من الأدوية الخافضة للضغط للمرضى. ينبغي للمرضى اختيار فئة الحق استنادا إلى مضاعفات، وحركية الدواء، وآثار هذه الدورة الدموية مثبطات انزيم تحويل agents.Angiotensin وحاصرات بيتا وتستخدم عادة للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم. لكن، وكما يمكن غسيل الكلى إزالة كمية كبيرة من السوائل من الجسم وقتا، فإنه يمكن أن يساعد على خفض ارتفاع الدم pressure.In بعض الحالات، لا ينصح المرضى على اتخاذ الأدوية الخافضة للضغط قبل تنفيذ غسيل الكلى.
أهداف ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم وانخفاض ضغط الدم على حد سواء الضارة. خفض ضغط الدم قد يجعل الكثير من السوائل أثناء إزالة غسيل الكلى صعبة ويمكن أن يزيد من المضايقات المرتبطة بخفض dialysis.By ارتفاع ضغط الدم، يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. ثم ما هو الهدف ضغط الدم للأشخاص على غسيل الكلى؟ واقترحوا أن predialysis وpostdialysis ضغط الدم يجب أن يكون 140/90 و130/80 مم زئبق، على التوالي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق