احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

CKD المرحلة 4، الكرياتينين المستوى 1.85، الزلال في البول 3 +


س: أنا في CKD stage4. والآن الكرياتين بلدي 1.83، 1.71 الدرقية والألبومين في البول بلدي يبين 3 +. أحتاج للتسجيل في زرع الكلى؟ ويتسبب مرض وبلدي من اعتلال الكلية ايغا الكلى. الآن ليس لدي الدم report.My الطبيب لديه كل تقرير. ولست بحاجة لاتخاذ فحص الدم في يونيو حزيران. كل ستة أشهر عمل أقوم به الدم. أعطى التقرير الدم من يناير / 2013.

A: شكرا لرسالتك. قلت كنت في المرحلة 4، ولكن الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك ليست عالية جدا. لم يكن لديك للقيام زرع الكلى. من فضلك لا تقلق. وعندما الكليتين لا يستطيعون العمل، خاصة عندما GFR الخاص بك هو أقل من 15، أو غسيل الكلى زرع الكلى أن المقترحة. في هذه الحالة، عادة ما تكون أعلى الكرياتينين الخاص من 5 على الأقل.

الى جانب ذلك، ايغا اعتلال الكلية هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. معدل تكرار حوالي 30٪ إلى 60٪ بعد زرع الكلى.

قلت كنت في المرحلة 4 و الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك وكان 1.83mg/dl. في هذه الحالة، يجب القيام فحص الدم لا يقل عن 2 إلى 3 أشهر. إذا كنت تتلقى العلاج، يجب أن تراعي حالة كل شهر. لا يمكن إلا عن طريق الاختبار العادية نرى ما إذا كان العلاج فعال ويمكن أن ترشدنا للجدول الزمني العلاج.

الى جانب ذلك، قلت الزلال في البول الخاص بك هو 3 +. هذا كثير جدا. لديك للسيطرة على تسرب البروتين في أقرب وقت ممكن. أعتقد أنك بحاجة إلى علاج منتظم والمراقبة على الظروف الطبية الخاصة بك. خلاف ذلك، قد مرضك التقدم تدريجيا. إذا كان لديك اختبار وظائف الكلى في شهر يونيو، والكرياتينين في مصل الدم الخاص بك تأكد العالي.

إذا كان المرض لا يمكن السيطرة جيدا، فإنه قد وضع إلى الفشل الكلوي والتي قد تحتاج زرع الكلى في المستقبل. وبالتالي، أقترح عليك الحصول على العلاج المناسب في وقت مبكر لوقف تقدم المرض ومنع الفشل الكلوي. الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك ليست عالية بشكل خطير. من الممكن السيطرة عليه ضمن المعدل الطبيعي. لماذا لا تحصل أقرب إلى حالة صحية، ولكن الانتظار لزرع الكلى؟

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق