احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض مستويات الكرياتينين BUN والفشل الكلوي في


مرضى الفشل الكلوي يعانون عادة BUN عالية ومستويات الكرياتينين، وهذا هو لأنه قد تضررت بشدة والكلى وقد فقدت الكثير وظائف الكلى. كيفية خفض مستويات الكرياتينين BUN والفشل الكلوي في؟ هو غسيل الكلى الطرق فقط؟
الدم اليوريا النيتروجين (بون) هو مقياس للنفايات في الدم. ويتم إنتاج اليوريا من انهيار البروتين بالفعل في الجسم والبروتين في النظام الغذائي الخاص بك. A مستوى BUN عالية eans عادة أن وظائف الكلى أقل من المعتاد. الكرياتينين هو منتج النفايات التي يتم إجراؤها عندما ينهار جسمك البروتين الذي تتناوله وعندما يصابون العضلات. A مستوى الكرياتينين عالية يعني تلف الكلى وضعف وظائف الكلى.
يمكن BUN عالية ومستويات الكرياتينين يسبب بعض الأعراض مثل أمراض الكلى طعم سيئ في الفم، وفقدان الشهية، والغثيان والقيء وهلم جرا. ثم كيف لخفض مستويات الكرياتينين BUN والفشل الكلوي في؟
إذا كان هناك بعض أعراض واضحة بسبب ارتفاع BUN والكرياتينين في مستويات الفشل الكلوي، سيتم أوصت غسيل الكلى. في غسيل الكلى، ويستخدم لقياس BUN ما إذا كان الشخص يتلقى المبلغ الصحيح من غسيل الكلى. على الرغم من غسيل الكلى يمكن ان تخفض مستويات الكرياتينين BUN والفشل الكلوي في إلى حد ما، وهي ليست طريقة طويلة الأجل. ماذا عن الضرر الناجم عن مرض الكلى الأساسي الخاص بك وظائف الكلى الفقراء؟ غسيل الكلى غير قادرة على إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.
إذا كنت لم تكن على غسيل الكلى، أمراض الكلى الخبراء يوصي لك لمحاولة الأدوية العشبية الصينية التي يمكن مباشرة وغير مباشرة أقل BUN والكرياتينين في مستويات الفشل الكلوي. ويمكن استخدام الراوند الصيني لBUN أقل مباشرة ومستويات الكرياتينين. ومع ذلك، فإن الغرض من الأدوية العشبية الصينية هو لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال سلسلة من المهام مثل التهاب المضادة، ومكافحة تجلط الدم، تدهور، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتوفير التغذية للتلف الكلى والقضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية. ويمكن تجنب غسيل الكلى إذا كان يمكن استرداد وظائف الكلى تدريجيا. أيضا النظام الغذائي المعقول المهم في خفض مستويات الكرياتينين BUN وفي الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق