احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين تكيس الكلى الحياة الأمراض المتوقع


مرض تكيس الكلى (PKD) هي عملية بطيئة ورعاية المرضى عن المتوقع مرض الكلى المتعدد الكيسات الحياة كثيرا. مرض تكيس الكلى يتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي الحاجة حوالي 10 عاما. ولكن هناك فرقا كبيرا بين مختلف الناس، وبعض الناس لديهم حتى مع PKD أي أعراض طوال حياتهم. العامل الرئيسي الذي يمكن أن تحسن مرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​العمر المتوقع هو العلاج.
ويشير الخبراء إلى PKD ليس مرض عضال. قد كنت لا تعرف يمكن علاج المرضى مع PKD من الطب الصيني. يمكن للمرض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى أن تكون هي نفسها مع الناس العاديين.
العديد من أمراض الكلى المتعدد الكيسات المرضى يعتقدون يمكن علاجها عن طريق العمليات الجراحية مثل شفط أو LRCD. ومع ذلك، بعد العمليات الجراحية، يمكن تحويل الظروف الطارئة، ولكن سوف تصبح كبيرة الخراجات تدريجيا لأنه لم يتم إصلاح وظيفة الكلى وسيتم يفرز الكيس السائل باستمرار. والخراجات المتزايد قمع المحيطة أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى نقص التروية ونقص الأكسجين. وسوف يكون معطوبا بنية نسيج الكلى، وهو ما يعني أن يكون معطوبا وظيفة الكلى.
ويوصى الدقيقة الطب الصيني من قبل خبراء معالجة تناضحية PKD لتحسين أمراض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​العمر المتوقع. فمن يمكن osmosed تقنية جديدة تقوم على المكونات العشبية الصينية medicines.The فعالة من الطب الصيني الصغرى، في الآفات الكلى من خلال تطبيق خارجي تحت مساعدة من المعدات للمساعدة في اختراق تقليص الخراجات واستعادة وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني وبعد معالجة تناضحية الآثار:
1.Shrinking الخراجات: عن طريق رفع قدرة الخلايا المبطنة 'لإفراز السائل كيس، نفاذية جدار الكيس متزايد من فرق الضغط وتغيير الداخلي والخارجي من الجدار كيس، سيتم استيعابها كيس السائل، وأخيرا أن تخرج.
2.Recovering وظائف الكلى: من خلال تفعيل DNA من الخلايا التالفة وتخليق البروتين في الأنسجة التالفة، وتوفير التغذية للتلف الكلى والقضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية، ونقص التروية وسيتم تحسين نقص الأكسجين، سيتم إصلاح تلف الكلى تدريجيا.
وسيتم تحسين أمراض الكلى المتعدد الكيسات متوسط ​​العمر المتوقع من خلال توفير الكلى المرضى انفسهم. المرضى PKD تستحق لمعرفة المزيد عن معالجة تناضحية الطب الصغرى، الصينية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق