احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وإذا ما اتبع حمية I يعانون من مرض الكلى وارتفاع ضغط الدم


س: أنا مريض بمرض كلوي منذ السنوات ال 17 الماضية، وأنا فقط 29 سنة الآن. ويقول تقريري الطبي مستواي الكرياتينين هو نحو 2.8. هل لي أن أعرف أي نوع من النظام الغذائي يجب أن أتابع مع ​​أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم؟

A: شكرا لرسالتك والثقة لموقعنا. وقلت مستوى الكرياتينين is2.8 الآن، كما كنت قد يعانون من أمراض الكلى لمدة 20 عاما. ارتفاع مستوى الكرياتينين فقط يمكن أن تقول لنا كليتيه قد يكون معطوبا، وذلك ما يجب أن نفعله هو ليس فقط لتخفيض مستوى الكرياتينين.

الكرياتينين هو النفايات الأيضية من العضلات التي ينبغي فقط أن تبرأ ذمته الكلى. والكرياتينين لا تزيد فقط عندما تضعف الكلى قليلا. ومرة ارتفاع الكرياتينين واضح، تلف الكلى عادة أكثر من النصف. علاج ارتفاع الكرياتينين الرئيسية تكمن في انه قطع مواصلة تطوير fibrosis.Meanwhile الكلوي إصلاح إصابة مرضية من المرحلة المبكرة من التليف واستعادة الوضع الطبيعي وظيفية الهيكل التنظيمي الكلوي، سوف تنخفض بشكل طبيعي الكرياتينين في ذلك الوقت.

النظام الغذائي لأمراض الكلى مع ارتفاع ضغط الدم

أما بالنسبة للحمية، واقترح لك

- العناية المزيد عن الأطعمة البروتينية: عالية من البروتين الغذائي نوعية جيدة، ويمكن أن يكون اختيار الأسماك والدجاج والحليب والبيض، الخ.

- البروتينات النباتية حد لأنها ليست سهلة لاستيعابها، مثل معجون الفول وفول الصويا ومنتجات الصويا الحليب.

- الإقلال من تناول الملح: لحماية الكلى، والحد من عبء العمل، تناول الملح يجب أن يكون أقل من 7 جرام كل يوم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق