احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى مع حصوات الكلى أكل البيض الأبيض


يمكن للمرضى مع حصوات الكلى أكل بياض البيض؟ سيتم اقترح المرضى الذين يعانون من حصوات الكلى للحفاظ على نظام غذائي صحي ومعقول. فيما يتعلق بالجواب على هذا السؤال، فمن نعم. يمكن للمرضى مع حصوات الكلى أكل بياض البيض، ولكن لا يزال هناك شيء المرضى الذين يعانون من حصوات الكلى يجب أن يعرف.
حصوات الكلى يمكن أن لا تتسبب فقط في ضرر دائم الألم أيضا إلى الكلى وتحقق ذلك من خلال طريقتين الأولي: واحد هو أن الحجر غير المعالجة التي تسبب انسداد عرقلة شديدة مستمرة بدلا من تمرير بنجاح في نهاية المطاف يمكن أن يسبب ضمور في الكلى، مما أدى إلى المتوسعة، ضعيفة خارج مع وظيفة الكلى الحد الأدنى، وآخر واحد هو أن الإصابة الحجارة ذات الصلة، تتألف عادة من ستروفايت وتقديم بعض الأحيان بأنه "staghorn" كاملة يمكن أن يؤدي إلى استمرار التهابات المسالك البولية المزمنة التي تسبب الضرر ببطء من خلال الالتهاب والندوب من نسيج الكلى.
وبمجرد أن حصى الكلى يسبب ارتفاع الكرياتينين، والدم في البول وأعراض أخرى بسبب الفشل الكلوي، حتى لا تزيد من أعباء الكلى، مقارنة مع صفار بيض الأبيض هو الأفضل ومقدار بياض البيض ينبغي أيضا أن تكون معقولة. كل 100G بياض البيض يحتوي على البروتين 10G، 0.1 غرام من الدهون، 19mg الكالسيوم والفوسفور 16mg، 0.3mg الحديد، الكالسيوم 19mg، 1G الكربوهيدرات، وما إلى ذلك في الأوزان بيضة متوسط ​​50G ويمكن أن توفر البروتين 7G. و0.6-0.8g/kg.d الملحق البروتين للمرضى في المراحل الأولى من مرض الكلى. كم بياض البيض لتناول الطعام يعتمد على حالة المرضى محددة ومدى بروتينية. طبيبك سوف اعطيكم بعض الاقتراحات النظام الغذائي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق