احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والكاري جيد للمصابين بأمراض الكلى


الكاري هو نوع من التوابل مجمع، مع نكهة خاصة. وقد يتمتع بها في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الهند. يمكن أن يجعل طعم الطبق لذيذ وأكثر تبدو أكثر جاذبية. ومع ذلك، يتم الكاري جيدة للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى؟
الكاري لا الإثارة فقط لبراعم الذوق الخاص بك، ولكن أيضا له فوائد صحية إضافية. ومع ذلك، فإنه ليست خيارا جيدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وذلك بسبب الآثار السلبية التالية.
رفع ضغط الدم
ويرتبط ارتفاع ضغط الدم مع تكهن فقيرة من أمراض الكلى، ويمكن تسريع وظائف الكلى يمكن أن ترفع deterioration.Curry ضغط الدم، وتدهور حالة بالتالي الكلى.
الكلى الحجر
الكركم هو نوع من التوابل الرئيسية في الكاري. قد جرعات إضافية من الكركم يؤدي إلى مشكلة الكلوي للأشخاص مستعد. تظهر بعض الأبحاث أن الكركم يمكن أن تزيد من مستويات أكسالات البولية، والتي يمكن أن تزيد من خطر تكوين حصوات الكلى في تلك عرضة لهذه الحالة.
زيادة النزيف
خفضت بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قد يكون النزيف بسبب اضطرابات تخثر الدم، والصفائح الدموية والنفاذية زيادة الشعيرات الدموية. الكركم هو أرق الدم الطبيعية ويمكن أن تزيد من النزيف. لذلك قد يؤدي الى تفاقم نزيف الكاري في أمراض الكلى.
تتداخل مع الأدوية
الكركمين قد تتداخل مع الأدوية للتأثير على سبيل المثال في efficacy.For، قد تعيق سيكلوفوسفاميد، وكيل مناعة المنصوص عليها في أنواع معينة من أمراض الكلى. لذلك يجب على المرضى استشارة الطبيب قبل تناول الكركم والكاري إذا كنت تأخذ أدوية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق