احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مراحل إعتلال الكلى السكري والأعراض في مراحل مختلفة


اعتلال الكلية السكري هو واحد من المضاعفات المزمنة لمرض السكري أخطر. في مرحلة مبكرة، يمكن عكس الفشل الكلوي. وينقسم اعتلال الكلية السكري إلى خمس مراحل، كل وجود أعراض مختلفة.
المرحلة 1: تكبير حجم الكلى ومعدل الترشيح الكبيبي (GFR) أعلى من normal.GFR يمكن أن تتجاوز هذه المرحلة 130ml/min.In، والمرضى الذين لديهم أي أعراض سريرية.
المرحلة 2: هيكل الكلى قد تغير مع تضخم الكلى، والطابق السفلي سماكة الغشاء ويمكن ملاحظة توسيع area.Protein مسراق الكبيبة في البول بعد ممارسة النشاط البدني الشديد.
المرحلة 3: مرحلة اعتلال الكلية السكري 3 تأتي بعد المرضى عانوا من مرض السكري لمدة 5 إلى 15 سنة. في هذه المرحلة، يمكن العثور على microalbumin في urine.GFR أعلى أو normal.High ضغط الدم يحدث في 1/5 حالات.
المرحلة 4: يتميز اعتلال الكلية السكري المرحلة 4 من كميات كبيرة من البروتين في البول، وأكثر من 0.5 غ / د. حوالي 60 ~ 70٪ من المرضى يصابون بارتفاع ضغط الدم والوذمة. GFR يبدأ في الانخفاض.
المرحلة 5: اعتلال الكلية السكري المرحلة 5 هو الفشل الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). يحدث بين المرضى الذين يعانون من تاريخ 15 ~ 30 عاما من مرض السكري.
ما سبق هي مراحل اعتلال الكلية السكري والأعراض في مرحلة مبكرة stages.In مختلفة، يمكن عكس الفشل الكلوي تماما من رقابة مشددة من level.However السكر في الدم، مرة واحدة بروتينية يحدث، وظيفة الكلى سوف ينخفض ​​في وقت سريع. في نهاية المطاف، عندما تفشل الكلى، والمرضى يجب أن تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
لوقف تلف الكلى خطيرة، وينبغي اعتماد علاج فعال early.As نتائج الفشل الكلوي من مرض السكري، ينبغي أن المرضى اختيار العلاجات للسيطرة على مرض السكري والفشل الكلوي في وقت واحد.
والجمع بين العلاج من الطب الصغرى، معالجة تناضحية الصينية وTangyankang هو العلاج البديل للاعتلال الكلية السكري. يمكن لهذه العلاجات 2 تحسين الاستفادة من الأنسولين وتقليل مقاومة الأنسولين وكذلك تفعيل ونظام الشفاء الذاتي للجسم. وبالتالي، فإنه يمكن علاج مرض السكري وأمراض الكلى على نحو فعال في نفس الوقت. وبهذه الطريقة، فإن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري تجنب الفشل الكلوي النامية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق