احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للطفل مع متلازمة الكلوية ممارسة الألعاب الرياضية



المتلازمة الكلوية يحدث عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح يمكن أن يتسرب البروتين واسعة في البول. هذا المرض يمكن أن تؤثر على الناس من أي عمر، ولكن عادة ما ينظر أولا في الأطفال في سن من 2 إلى 5. قد نتساءل عما إذا كان الآباء والأمهات مع طفل متلازمة الكلوية يمكن أن تقوم به الرياضة. مواصلة القراءة لتجد الجواب.

للأطفال الذين يعانون من هذا المرض، أن هناك شيء خاطئ مع آلية غربال في الكلى. ثقوب غربال تصبح الموسع، مما يسمح تسرب كميات كبيرة من البروتين من الجسم في البول.

ويمكن لطفل متلازمة الكلوية ممارسة الرياضة؟

عندما الانتكاسات المرض، فإن بعض الآباء إبقاء أطفالهم خارج المدرسة. ونتيجة لذلك، سيكون لديهم الكثير من المدارس لم يرد عليها. بشكل عام، لا تحتاج إلى الاحتفاظ بها خارج المدرسة، حتى عندما الانتكاسات المرض. الالتحاق بالمدارس يجوز إلا إذا كانت على ما يرام حقا مع الأعراض. تقييد نشاطهم ليس من الضروري، وممارسة التمارين الرياضية مهم لجميع أفراد العائلة. للأطفال مع مغفرة جيدة، ومستوى النشاط الكامل هو ممكن، ويتمكنوا من الاستمرار في ممارسة الرياضة بشكل طبيعي.

من أجل إدارة رعاية جيدة يوميا، يمكنك الالتفات إلى الجوانب التالية:

▪ تجنب التأثر عن طريق العدوى. واقترح أولياء الأمور لحماية أطفالهم من اقتناص الباردة. الابتعاد عن الأشخاص الذين لديهم أمراض المعدية.

▪ ما يكفي من الراحة في الفراش، وخاصة لمن لديهم وذمة وارتفاع ضغط الدم خطيرة.

▪ ترتيب نظام غذائي سليم. ضمان إمدادات الطاقة من الجسم، وتقييد كمية من البروتين والصوديوم. مبلغ محدد يختلف من حالة إلى أخرى. استشر طبيبك او خبراء على شبكة الإنترنت للحصول على تحليل مفصل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق