احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وتناول زيت السمك سيئا بالنسبة لشخص لديه PKD



اتباع نظام غذائي سليم يمكن A مساعدة الأفراد يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات إبطاء تطور الأعراض المصاحبة لهذا المرض، والتي لا يوجد علاج. إذن، هو تناول زيت السمك سيئة لشخص مع PKD؟

زيت السمك

زيت السمك يحتوي على زيت أعرب عن جثث وجدت السمكة بأكملها في أعماق شمال الأطلسي. كان مختلفا عن أن مثل زيت كبد سمك القد، والذي يحتوي على زيت وأعرب عن كبد سمك القد.

زيت السمك هو مصدر غني من الأحماض حمض أوميغا 3 الدهنية الدوكوساهيكسانويك وحمض الدهني، مختصر DHA و EPA، على التوالي. أحماض أوميغا 3 الدهنية هي واحدة من فئتين الرئيسي من الأحماض الدهنية الأساسية. الأحماض الدهنية الأساسية هي الدهون الخاصة التي يحتاجها الجسم من أجل الصحة المثلى. لذلك، زيت السمك هو اختيار جيد للأشخاص ذوي PKD. اسأل الطبيب إذا كان يعتقد أنك سوف تستفيد من الملحق.

وعلاوة على ذلك، ينبغي أن المرضى تجنب الأطعمة التي هي أسوأ عدة لPKD. وتشمل هذه الأطعمة على النحو التالي:

▪ عالي البروتين الأطعمة.

ليس من الحكمة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات أن تستهلك كميات كبيرة من البروتين. لذلك، ينبغي أن المرضى تجنب اتباع نظام غذائي عالي البروتين.

▪ الطعام مالح

تناول وجبات قليل الملح يمكن أن تساعد في إبطاء أو منع فقدان وظائف الكلى، وكذلك السيطرة على ارتفاع ضغط الدم. يجب أن المرضى لا يضاف الملح إلى الأطعمة الإضافية وأيضا تجنب الأطعمة المصنعة والمعدة.

▪ المحتوية على الكافيين الأطعمة والمشروبات

الكافيين قد يزيد من مخاطر توسيع الخراجات، لذلك ينصح المرضى لتجنب القهوة والشاي والكولا وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على الكافيين والمشروبات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق