احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة


التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو نوع من سبب glomerulonephritis.It من الودائع المناعة في الكلى الكبيبي وسماكة مسراق الكبيبة الطابق السفلي، وتفعيل التكامل والإضرار glomeruli.It هي حالة نادرة وأيضا من الصعب جدا العلاج الطبيعي لالتهاب كبيبات الكلى treat.A التكاثري مسراق الكبيبة وسيتم عرض في المحتوى التالي.
التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة
التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو نظام المناعة الكلى بوساطة disorder.Immune هو نظام قوي واقية في الجسم ويمكن أن تحمي الجسم ضد substances.However الخارجية، في بعض الحالات، يتم تنشيط الجهاز المناعي بشكل غير صحيح، مما أدى إلى response.The المناعة غير طبيعي المناعة يمكن أن يسبب استجابة التهابية استجابة في الكلى، مما يؤدي إلى تغييرات هيكلية في مرشحات الكلى. ونتيجة لذلك، سوف طن من الأعراض تحدث، مثل الدم في البول، بيلة بروتينية، وتورم وارتفاع ضغط الدم الخ.
علاج لالتهاب كبيبات الكلى العام التكاثري مسراق الكبيبة
ويشيع استخدام لعلاج التهاب كبيبات الكلى مناعة. هذه الأدوية يمكن أن تقلل من نشاط الجهاز المناعي للتخفيف من الاستجابة الالتهابية في kidneys.However، يمكن استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة جلب طن من الآثار الجانبية.
واتباع نظام غذائي الكلى تلعب دورا هاما في علاج هذا المرض. يجب اتباع نظام غذائي صحي أن تكون منخفضة في البوتاسيوم والملح والسوائل. بالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام العلاج أعراض مثل السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وخفض الكولسترول وغيرها عالية لعلاج الأعراض المرتبطة التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة.
العلاج الطبيعي لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة
لآثار جانبية من الأدوية المثبطة للمناعة وineffectivity، والمرضى يبحثون عن العلاج الطبيعي لمعالجة تناضحية الطب التكاثري مسراق الكبيبة glomerulonephritis.Micro الصينية هو علاج بديل لهذه الحالة. فإنه يمكن علاج هذا المرض في خلال الخطوات التالية.
* قمع نشاط جهاز المناعة، والتهاب في الكلى.
* الإضعاف ودائع المناعي في الكليتين.
* تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي.
* تنشيط نظام الشفاء الذاتي في الجسم لاستعادة ضعف البنية الكلى.
الصغيرة الصينية يمكن أن تعالج معالجة تناضحية الطب التكاثري مسراق الكبيبة من التهاب كبيبات الكلى causes.Thus، ويمكن أن يوقف تطور المرض وتدهور وظائف الكلى كذلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق