احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج شامل للCKD


مرض مزمن في الكلى (كد) هو اضطراب الكلى في الكلى التي لا تعمل وكذلك العادية. كما رفض وظيفة الكلى تدريجيا، يمكن أن العلاج المبكر والعدوانية وقف تطور المرض وتبجيل damage.What الكلى هو علاج شامل لCKD؟
العلاج الشمولي هو نوع من العلاج التي من شأنها أن تعود إلى جذور الأساسية للسبب المرض وكلها الشخص كونه جزءا هاما من هذا العلاج يركز على treatment.It الشخص wellness.Holistic الجسدية والعاطفية والعقلية والروحية لCKD تعتمد أساسا على استخدام الأعشاب الطبيعية والأدوية.
إرشادات عامة للعلاج كلي للCKD
حمية
النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج CKD.A اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تقلل من إنتاج النفايات والضغط على الكلى. بعض الأطعمة منشط للكلى ويمكن أن تحسن وظائف الكلى.
العلاجات المثلية
العلاجات المثلية تحقيق الاستقرار وتحييد الدولة في الجسم نشيطة الذي يؤدي إلى مرض itself.It من المهم العمل مع ذوي الخبرة تجانسي لاستخدام هذا النوع من العلاج.
الطب الصيني التقليدي
الطب الصيني التقليدي هو علاج شامل للأدوية الأعشاب بشكل رئيسي CKD.The من الطبيعة وأيضا تحتوي على بعض المعادن، والطب الصيني etc.Traditional يمكن أن تساعد الهيئات العلاج الطبيعي للمساعدة في استعادة health.In جيدة CKD علاج، يمكن أن الأدوية تفعيل الذات -الشفاء قدرة الجسم على تحسين وظائف الكلى.
بوساطة الحمام
حمام بوساطة هو العلاج الخارجي للمسام العرق CKD.The يمكن أن تصبح مفتوحة في حمام العلاج والمكونات دواء فعال يمكن أن تدخل الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصفيته بعض النفايات المتراكمة والسموم في الجسم عن طريق المسام.
ما سبق هو قائمة عامة شاملة لمعالجة CKD. كشرط المرض يختلف من شخص لآخر، يجب أن تكون طريقة العلاج أيضا مختلفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق