احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لالتهاب الكلية الذئبة المرحلة 4


وينقسم التهاب الكلية الذئبة في 6 مراحل، حيث المرحلة التهاب الكلية الذئبة 4 هو كل من العلاج أشد، والأكثر شيوعا في وقت مبكر subtype.An والعدوانية يمكن أن تساعد في وقف تطور المرض وحماية وظائف الكلى. ما هو العلاج الفعال لالتهاب الكلية الذئبة المرحلة 4؟
التهاب الكلية الذئبة المرحلة 4
التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية (SLE)، وهو مرض يصيب الجهاز المناعي. التهاب الكلية الذئبة في المرحلة 4، أكثر من نصف الكبيبات هي هي واردة مع involved.It الودائع المناعة في الكلى وأعراض changes.Clinical مسراق الكبيبة تشمل أساسا بيلة دموية، بيلة بروتينية، المتلازمة الكلوية، ارتفاع ضغط الدم الخ.
علاج لالتهاب الكلية الذئبة المرحلة 4
العلاج الطبي لالتهاب الكلية الذئبة يعتمد على شدة وdisease.Corticosteroids، بصفة عامة، prescribed.More مرض شديد يتطلب العلاج بالأدوية المثبطة للمناعة يمكن agents.These قمع جهاز المناعة والنشاط الاستجابة الالتهابية بشكل مؤقت. ومع ذلك، فإن هذا المرض من المحتمل جدا أن الانتكاس إذا كان المرضى التوقف عن استخدام الدواء أو تقليل الجرعة.
بالإضافة إلى ذلك، يتم اعتماد العلاجات لأعراض التهاب الكلية الذئبة. ويشيع استخدام الأدوية الخافضة للضغط، مدر للبول، وغيرها لمعالجة الأوضاع.
العلاج البديل لالتهاب الكلية الذئبة المرحلة 4
الذئبة هو مرض المناعة system.As من الجهاز المناعي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، فإنه يهاجم الخلايا السليمة عن طريق الخطأ. عندما تشارك في الكلى، فإنه يمكن أن يسبب التهاب الكلية الذئبة.
الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لالتهاب الكلية الذئبة المرحلة 4. يعمل في الطرق التالية لعلاج هذا المرض.
يمكن 1.Micro الصينية الطب تتحلل ودائع المناعة، وبعد ذلك سوف تتم تصفيته أنهم من الدم.
2. يمكن أن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. يمكن لنظام المناعة استعادة وظيفتها حماية طبيعية.
3. يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية قمع استجابة التهابية غير طبيعية من النشاط والجهاز المناعي.
4. تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم وتحسين وظائف الكلى.
يمكن الدقيقة الطب الصيني علاج التهاب الكلية معالجة تناضحية المرحلة الذئبة 4 فعال، ووقف وبالتالي تطور المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق