احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب تورم الكلى


يمكن الكلى تصفية الدم وإزالة النفايات من الدم. ومع ذلك، في بعض الحالات، قد تصبح الكلى swollen.What هي أسباب تورم الكلى؟
مرض تكيس الكلى (PKD)
ويتميز مرض تكيس الكلى (PKD) من الخراجات متعددة في الكلى. مع التقدم في السن، والحفاظ على الخراجات زيادة باستمرار سواء من حيث الحجم والعدد، مما يؤدي إلى تورم الكلى. البالغين من ذوي الخبرة جسمية مهيمنة PKD ظهور الأعراض بعد 30 عاما من العمر. أعراض تشمل ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، الخ.
موه الكلية
موه الكلية يحدث بشكل رئيسي في الحالات التالية:
* هناك انسداد في مكان ما في المسالك البولية
* تعطل العمل العادي في المثانة مما يسبب تدفق البول من المثانة إلى الوراء وإلى الكلى.
كما لا يمكن أن يصفى البول عادة من الجسم، يمكن أن يسبب تورم في الكلى. إذا تركت دون علاج، فإنه قد يسبب تلف الكلى أكثر خطورة.
التهاب الكلية الخلالي
التهاب الكلية الخلالي هو اضطراب في النسيج الخلالي الكلوي الذي هو ملتهبة. يمكن أن تكون مؤقتة أو مزمنة، اعتمادا على السبب. قد تنجم عن الحساسية أو المخدرات عن استخدام الأدوية.
مثاني الجزر
ارتداد مثاني هو سبب شائع للكلية الموسع. فإنه يشير إلى تدفق غير طبيعي للبول من المثانة إلى الكلى الأنابيب. وينظر عادة ارتداد مثاني الابتدائية في الأطفال. شكل الثانوية من هذا الشرط يحدث عندما انسداد النتائج من عدوى المثانة التي تسبب تورم في الكلى والمثانة.
التهاب كبيبات الكلى
التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى، والتي وحدات تصفية، ودعا كبيبات ملتهبة. كما الكبيبات هي المسؤولة عن تصفية الدم، ويمكن أن تسبب انخفاض قيمة كبيبات بناء تتكون من النفايات والسموم في الدم. وفي الوقت نفسه، فإن كمية كبيرة من البروتينات من خلال الكبيبات تسرب وينتهي بهم الأمر في البول، مما يؤدي إلى بروتينية.
ما سبق هي أسباب تورم الكلى. إذا كنت تشخيص للمشكلة، يجب أن تجد أولا من الأسباب ومن ثم اتخاذ العلاجات النسبية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق