احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو علاج الأطفال من FSGS في


ما هو العلاج من FSGS في الأطفال؟ FSGS هو السبب الرئيسي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال والبالغين، وكذلك سبب مهم للFailure.If الكلى في المرضى الذين لديهم بيلة بروتينية الثابتة، قد تقدم في حالة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في فترة قصيرة.
عام لعلاج الأطفال في FSGS
الستيرويد العلاج
العلاج هو علاج الستيرويد الكلاسيكية للغرب FSGS في medicine.It يمكن قمع نظام المناعة، ومنع الاستجابة المناعية response.If الأطفال للدواء، سيكون لديهم مغفرة الأدوية المثبطة للمناعة في proteinuria.Additional وتستخدم أيضا لعلاج ذلك.
ومع ذلك، يمكن استخدامها على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة والمنشطات تثير طن من الآثار الجانبية.
المخدرات
FSGS غير المنضبط يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من ضغط الدم complications.High، عادة ما ينظر إليها الدهون، وذمة، وغيرها في FSGS. وتستخدم الأدوية الخافضة للضغط، مدرات البول، الخ الستاتين لعلاج الأوضاع على التوالي.
البلازما
البلازما هو علاج لتنظيف يزيل البلازما blood.It المريض الدم وبلازما relace مع الجهات المانحة الأخرى أو ما يقوم مقامه.
العلاج البديل لأطفال في FSGS
العلاج المناعي
العلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS في children.It يعالج المرض من خلال البدء، قمع أو تعزيز استجابة التهابية في FSGS kidneys.In علاج، يمكن أن قمع نشاط غير طبيعي المناعة والاستجابة المناعية، مما يزيد من وقف تدهور وظيفة الكلى.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية
الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي للأطفال في FSGS. كما الأدوية من الأعشاب، وخلوها من الآثار الضارة للأدوية الطبية. يمكن أن علاج هذه الحالة في الخطوات التالية العلاج:
تتحلل المعقدات المناعية والمصفوفة خارج الخلية؛
تحسين الدورة الدموية؛
توفير المواد الغذائية لاستعادة هيكل الكلى؛
تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتحسين وظائف الكلى.
الطب الغربي يمكن بسيطة أو الطب الصيني وحده لا علاج الأطفال في FSGS على نحو فعال. يمكن الجمع بين العلاج وتقديم أفضل نتيجة العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق