احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين المستوى 5،6


الكرياتينين مستوى 5.6 IS أعلى بكثير من المستوى العادي (0،7 حتي 1،3 ملغ / ديسيلتر للرجال و 0.6 إلى 1.1 ملغ / ديسيلتر للنساء)، ويشير إلى تلف الكلى خطيرة جدا.
مدى خطورة هو الكرياتينين 5.6 مستوى؟
الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين في العضلات وتصفية عادة kidneys.For قدرة قوية التعويضية للكلى، الكرياتينين لا يزيد حتى يتم فقدت أكثر من نصف وظيفة الكلى.
وبصفة عامة، عندما يزيد مستوى الكرياتينين إلى 5، غسيل الكلى سيكون prescribed.However، أظهرت دراسة حديثة أن تأخير العلاج غسيل الكلى هو مفيد للحفاظ على وظيفة المتبقية الكلوي. مهما، إذا ما اعتمد أي علاج التدخل، فإن المرضى الذين لديهم للبدء في غسيل الكلى في وقت قريب.
كيفية خفض الكرياتينين 5.6 مستوى؟
تغييرات نمط الحياة
كما الكرياتين موجود في العضلات، وجدت أساسا في المنتجات الحيوانية. ويمكن لنظام غذائي نباتي وجود قيود تقييدا ​​من استهلاك اللحوم يساعد على التقليل من إنتاج الكرياتينين الكرياتينين أقل وعالية.
يمكن زيادة النشاط البدني مضنية من نشاط العضلات لزيادة ثانوية للممارسة معتدلة creatine.Regular جيدة للأشخاص الذين يعانون الكرياتينين عالية.
السيطرة على عوامل الخطر من تدهور وظيفة الكلى
ارتفاع ضغط الدم يمكن، الخ بروتينية الدهون، وتسريع تدهور وظيفة الكلى. واتباع نظام غذائي منخفض في البروتين، والدهون الملح هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي استخدام الأدوية للسيطرة على الأوضاع على التوالي.
استعادة تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى
ارتفاع الكرياتينين 5.6 من النتائج الخطيرة وتلف الكلى وظيفة الكلى decline.To خفض مستوى عال، يجب أن تختار العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل في القضاء على النفايات، فإن الحد من الكرياتينين بالتأكيد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق