احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن تقليل Ketosteril حقا مستويات الكرياتينين عالية


يمكن أن تساعد حقا ketosteril خفض مستويات الكرياتينين عالية؟ Ketosteril هو نوع من الدواء مع معظم المرضى التي هي مألوفة أمراض الكلى. ذلك هو الدواء المشترك للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة أولئك الذين معدل الترشيح الكبيبي أقل من 25 مل / دقيقة. ويصف الاطباء ketosteril للحد من مستويات الكرياتينين عالية ومستويات BUN.
في الحالات العادية، نحصل على الأحماض الأمينية الضرورية من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين لتلبية حاجة الجسم لدينا. ومع ذلك، يتم عادة اقترح مرضى الكلى للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين للحد من إنتاج اليوريا والنيتروجين. الظرف حنجرة السريعة من السهل أن يسبب عدم كفاية تكملة للبروتين لأجسامهم مما يؤدي إلى سوء التغذية. عندما تراجع وظائف الكلى، فمن المحتمل جدا أن يسبب اضطراب الأيض البروتين التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الحالة المرض. ومع ذلك، ketosteril له تأثير في تصحيح بعض اضطرابات التمثيل الغذائي.
في الواقع، ketosteril لا يحتوي على الأحماض الأمينية، ولكنه يمكن أن تنتج عن طريق الجمع بين الأحماض الأمينية مع حمض النيتروجين في الأمينية غير الضرورية. وبهذه الطريقة، يمكن ليس فقط ketosteril توفير الأحماض الأمينية للجسم، يقلل أيضا من إنتاج اليوريا وتجنب زيادة العبء الكلى. لذلك يمكن تخفيض ketosteril حقا مستويات الكرياتينين عالية وتأخير تطور مرض الكلى إلى حد ما من خلال تنظيم استقلاب البروتين.
ومع ذلك، يبدو أن ketosteril فقط لا يمكن منع وقوع الفشل الكلوي المزمن. خبراء أمراض الكلى ويقول المرضى يجب أن نعرف السبب الجذري لارتفاع الكرياتينين ومستويات BUN. الفشل الكلوي يجعل الكليتين تفقد الوظيفة العادية للتصفية منتجات الأيض والسوائل الزائدة. وبالتالي فإن المفتاح لخفض مستويات الكرياتينين عالية لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى على نحو فعال. ومع ذلك، ketosteril ليس لديه وظيفة إصلاح تلف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق