احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين أقل مستوى في المرحلة الفشل الكلوي


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة بارزة في مرحلة الفشل الكلوي اقول. لخفض مستوى الكرياتينين، ويقترح لإدارة النظامية للمرضى.

ارتفاع مستوى الكرياتينين ومرحلة الفشل الكلوي

الكرياتينين، اليوريا مماثلة لوالماء الزائد، هو نوع من الناتج النفايات التي سوف تتراكم في الجسم، وإذا لم يمكن إزالته في الوقت المناسب. الذي يتولى منصب "مزيل" في جسم الإنسان؟ الكلى! أنها تصنف جميع المواد عديمة الفائدة أو ضارة من الدم، ثم أنها تعمل بما فيه الكفاية. ومع ذلك، عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد يمكن، سيتم رفع مستويات السم.

في مرحلة الفشل الكلوي، وكثير، بل وأكثر من نصف كبيبات - يعانون من ضعف الكلى وحدات العمل، والتي تفقد قدرتها على خفض مستويات الكرياتينين.

وبالتالي، إلى تخفيض مستوى الكرياتينين في مراحل الفشل الكلوي، لإصلاح الأنسجة التالفة والكلى تحسين وظائف الكلى هي الطريق الوحيد لعكس ارتفاع مستويات الكرياتينين.

العلاج الطبي

العلاجات قد تشمل النظام الغذائي وممارسة الرياضة، وما إلى ذلك الملحق، ومع ذلك، والعلاج الطبي تلعب دورا كبيرا في عكس الأضرار المادية، كما نعرف جميعا.

مقارنة مع الأدوية الكيميائية التي هي متخصصة للسيطرة على الأعراض، والطب الصيني التقليدي أكثر فعالية في السيطرة على السبب الكامن وراء الطبية. طب الأعشاب الصينية تساعد على تعزيز الدورة الدموية، إصلاح الأنسجة التالفة وتحسين وظيفة الجهاز.

النظام الغذائي إدارة

وسيتم استيعاب كل الأطعمة وسيتم إنتاج بعض المنتجات الثانوية في الوقت نفسه. سوف البروتين أو الكرياتينين الكرياتينين الأطعمة تفريق أو اليوريا اليوريا الذي يسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين أو.

واقترح المريض في مرحلة الفشل الكلوي مع ارتفاع مستويات الكرياتينين لتجنب الأطعمة الغنية الكرياتينين، مثل الأغذية المعلبة والأغذية مطعم، الوجبات السريعة الخ.

الأصحاء الذين يعيشون

عندما كنت في مرحلة الفشل الكلوي، والجهاز المناعي عادة ما يكون في حالة ضعف، وبالتالي، تقترح لك أن تعيش حياة صحية لتجنب المزيد من الفشل الكلوي. واقترح لك لتجنب الكحول والتدخين والإفراط في تناول الطعام والبرد والانفلونزا، والكامل المثانة وتعاطي المخدرات الخ.

تحسين العاطفية

وهناك شرط العاطفة جيدة، مثل الثقة، والطابع تفاؤلا، ويبدو أن تلعب دورا في السيطرة على mistery أنواع الأمراض المعقدة مثل السرطان. وغني أيضا لأمراض الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق