احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هينوخ شونلاين أعراض التهاب الكلية البرفرية


فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية هي واحدة من مضاعفات خطيرة من فرفرية. فرفرية هينوخ Scholein هو مجموعة من الاضطرابات التي تسبب الأوعية الدموية inflammation.If وتشارك في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، فإنه يمكن أن يسبب هينوخ Scholein الكلى nephritis.This فرفرية اضطراب في كثير من الأحيان يمكن أن يؤدي إلى الأعراض التالية.
بيلة دموية
بيلة دموية يمكن أن يكون جسيم أو يمكن أن يحدث بشكل متقطع microscopic.It أو باستمرار وتصبح أكثر خطورة بعد الإصابة أو الهجوم من فرفرية. في معظم الحالات، فإنه عادة ما يحدث مع بيلة بروتينية بدرجات متفاوتة.
بروتينية
في معظم الحالات، والتهاب الكلية فرفرية المرضى الذين يعانون من هينوخ Scholein فقط المعتدلة مستويات البروتين proteinuria.Plasma أقل بشكل ملحوظ. وإلى جانب تسرب البروتين من خلال الكليتين، ويمكن البروتينات في الدم من خلال الجهاز الهضمي تسرب والأنسجة تحت الجلد، وما إلى ذلك بعض المرضى قد تتطور متلازمة الكلوية أو المتلازمة الكلوية الحاد.
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو واحد من فرفرية هينوخ شونلاين العام symptoms.In التهاب الكلية، والمرضى الذين لديهم فقط خفيفة ارتفاع ضغط الدم. خطيرة تشير إلى ارتفاع ضغط الدم من المضاعفات الخطيرة.
تورم
يمكن أن يحدث تورم في بعض حالات التهاب الكلية فرفرية هينوخ Scholein. في المرحلة الحادة، وعادة ما يكون المرضى ارتفاع ضغط الدم. وكثيرا ما يرتبط مع تورم بروتينية ونفاذية الشعيرات الدموية زيادة.
آلام المفاصل
ويمكن رؤية آلام المفاصل في التهاب الكلية فرفرية أعراض هينوخ Scholein. غالبا ما يحدث ذلك مع حمى وتورم وموه.
طفح جلدي
الأرجواني المحمر البقع التي تبدو وكأنها كدمات، هي الأكثر تميزا وعالمية التهاب الكلية فرفرية هينوخ شونلاين الأعراض. ظهور الطفح يتطور بشكل رئيسي على القدمين والساقين والأرداف.
أعراض الجهاز الهضمي
اضطراب الجهاز الهضمي شيوعا هي واحدة من هينوخ Scholein مرضى التهاب الكلية فرفرية symptoms.The غالبا ما يعانون من آلام في البطن، والغثيان، والتقيؤ أو البراز الدم.
ما سبق هي التهاب الكلية فرفرية المشتركة هينوخ Scholein الأعراض. لأنها يمكن أن تفاقم تدهور الوظيفة الكلوية بشكل كبير، من المهم للمرضى للحصول على علاج فوري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق