احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 CKD: 25،83٪ GFR، الكرياتينين 240umol / L، BUN 10،8


هنا المريض مع CKD المرحلة 4، وهناك بعض المستويات عن حالته: 25،83٪ GFR، الكرياتينين 240umol / L، BUN 10.8. لديه أي أعراض أخرى بالإضافة إلى تورم خفيف. ثم كيفية التعامل مع هذه الحالة؟ لا النيفرون المتبقية تحتاج ليتم حفظها في الوقت المناسب؟ هنا هو النصيحة من خبراء أمراض الكلى:
بل هو مظهر زائف بأن هذا المريض المرحلة CKD 4 وتورم خفيف فقط، وهذا هو لدينا الكلى أنفسهم القدرة التعويضية قوية جدا. إذا كان المريض لديه اللياقة البدنية نفسه جيدا، لا يجوز له أن تواجه بعض أعراض واضحة من CKD المرحلة 4. لكنه ما زال يحتاج الى ما يكفي من الاهتمام.
في هذا الوقت، إذا كانت هذه المرحلة 4 المريض يعاني CKD إرهاق والبرد، والتهابات وغيرها من العوامل التقدم الحادة، سوف تنخفض مستويات GFR مع السرعة، فضلا عن زيادة مستويات الكرياتينين و. في هذه الحالة، فانه سيضطر الى اختيار العلاج غسيل الكلى أو زرع الكلى.
في بعض الأحيان، سيتم ننخدع المظاهر السريرية الخارجية للمرض الكلى المزمن، ما يتعين علينا القيام به هو مواجهة الأضرار المادية المرضية للخلايا الكلى ويبدأ من إصلاح خلايا الكلى التالفة، وتعزيز وظيفة الترشيح الكلوي. إذا يمكن زيادة مستويات GFR حتى يتم عكس حالة لCKD المرحلة 3، فإن حالة المرض تكون في المنطقة الآمنة مؤقتا. في هذه الحالة، إذا كان هناك بعض العوامل الحادة التقدم مرة أخرى، فإن حالة المرض لم يكن لديك الكثير من التقدم، وسوف يتم منع الأمراض الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة).
الخبراء يحذرون من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لتجنب إرهاق، والحفاظ على نظام غذائي معقول ومزاج جيد والحصول على العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق