احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري وذمة الساقين


مرض السكري ليس فقط يعني نسبة السكر في الدم مستويات مرتفعة، ولكن أيضا يؤثر على الأنظمة الأخرى، مثل الدورة الدموية والكلى والكبد والقلب والعينين والجهاز العصبي وما إلى ذلك إذا وجدت الساقين وذمة، فقد حان الوقت بالنسبة لك لزيارة الطبيب فورا.

ماذا يعني في الساقين وذمة السكري؟

هناك أسباب كثيرة لتورم الساقين في مرضى السكري وهنا بعض المعلومات للنظر فيها.

الطرفية وذمة

ومن الشائع أن نرى ذمة محيطية في مرض السكري. جمع السوائل في القدمين والكاحلين والساقين وهذا الشرط يمكن أن تصبح شديدة جدا إذا ما تركت دون علاج. A التشاور مع الطبيب أمر لا بد منه.

اعتلال الكلية السكري

مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى التي يمكن أن الفتى إلى خدر وتورمات في الساقين والقدمين والكاحلين الخ الكلى هي الأجهزة الهامة لإزالة المياه الزائدة في الجسم. عندما تتأثر الكلى من السكري، فإن السوائل الإضافية تتراكم في الجسم، مما يسبب تورمات في الساق.

الحمل السكري

بجانب داء السكري من النوع 1 والنوع 2، وتعرف بعض الحالات مثل داء السكري الحملي الذي يحدث في النساء الحوامل. في هذه الحالة، هو عرض من أعراض تورم والتي قد تؤثر أيضا على الساقين.

عدوى

مرضى السكري لديهم مناعة منخفضة نحو التهابات وتورم الخاص بك من الممكن جدا ان يكون علامة على وجود عدوى في الساق. يمكن كذلك أن علامات قد يكون لديك التهاب تكون حمى خفيفة واحمرار مع تورم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق