احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطبيعية طرق لعلاج البروتين في البول في أمراض الكلى


في حالة الحق، وتفرز ما يصل الى 150G من البروتين في urine.When هناك وجود البروتينات في البول في الدم، والبول يصبح رغوي. البروتين في البول يشير عادة بسوء التشخيص من Disease.Here الكلى هي بعض الطرق الطبيعية لعلاج البروتين في البول في امراض الكلى.
أسباب البروتين في البول في امراض الكلى
الكبيبي بروتينية
الكبيبات هي المرشحات في حالة kidneys.In الحق، ويمكن تصفية النفايات من قبل filters.Meanwhile، يمكن الإبقاء على البروتينات والمواد المفيدة الأخرى في body.However، أمراض الكلى الكبيبي في، هناك انخفاض في كبيبات. ونتيجة لذلك، فإن البروتينات في الدم تتسرب إلى البول، مما أدى إلى بروتينية.
أنبوبي كلوي بروتينية
بعد يتم تصفية البروتين من الكبيبات، وسيتم استيعابها من قبل بعض البروتين tubule.However الكلوي، في بعض الأمراض، ويمكن أن تتأثر الأنابيب. وبالتالي، لن يكون البروتين استيعابها، مما يؤدي إلى البروتين في البول.
الطبيعية طرق لعلاج البروتين في البول في امراض الكلى
تطوير نظام غذائي منخفض البروتين
ينبغي للمرضى الحفاظ على الكلى diet.If المنخفضة البروتين هيكل هو ضعف، والإفراط في تناول البروتين الكلى سوف العبء إلى حد كبير. ولذلك، فمن الضروري للمرضى لوضع نظام غذائي منخفض البروتين والحفاظ عن 1g/kg في وزن الجسم كل يوم.
طب الأعشاب الصيني
وقد استخدمت الأدوية العشبية الصينية لعلاج الحالات المقاومة للحرارة مختلفة. لكنه يظهر أيضا آثار العلاج هائلة في علاج أمراض الكلى. الآن وقد تم دمجها مع تقنية التشخيص الحديثة perfectly.Firstly، الأدوية العشبية يمكن تحسين الدورة الدموية، وانخفاض المناعة، والمجمعات المصفوفة خارج الخلية وكذلك تعزيز المناعة. وبالتالي، فإنه يمكن خلق بيئة مواتية لإصلاح هيكل الكلى ضعف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لتعزيز ترميم البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، إذا تم استخدام الأدوية العشبية غير عقلاني، يمكن أن تكون سامة للكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أبدا استخدام الأدوية العشبية دون إشراف طبيب المهنية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق