احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التحوط لعلاج مرض السكري


في مرضى السكري، قد ترتفع مستويات السكر في الدم في الجسم يسبب مضاعفات خطيرة. وبالتالي، قائي السكري يلعب هاما في العلاج.

عن طريق الفم العناية

يجب أن يكون الاهتمام العناية بالفم والسكري. إذا كنت يحدث ليكون المريض مع مرض السكري، هناك خطر متزايد للإصابة بأمراض اللثة أكثر من غيرها. قد عدوى اللثة وغيرها من المضاعفات تؤدي إلى ارتفاع معدل لوس الأسنان من الناس الذين ليس لديهم مرض السكري.

لإدارة الرعاية أفضل عن طريق الفم، واقترح مرضى السكري لفرشاة الأسنان مرتين في اليوم ونرى طبيب الأسنان في أساس منتظم. لمرضى السكري، والعدوى أو النزيف هو أكثر صعوبة لعلاج مرضى السكر من غير نتيجة لارتفاع مستويات السكر في الدم.

بدانة

السمنة يمكن أن يكون سببا لمرض السكري. وبعبارة أخرى، الأشخاص الذين يعانون السمنة لديه اكثر من فرصة للحصول على مرض السكري من غيرهم. أكثر من وزن الجسم يتسبب في إرهاق القلب ويجعل الجسم يقلل من القدرة على إنتاج أو استخدام الانسولين، مما يزيد من معدل الإصابة بالسكري.

وبالتالي، فإن المرضى الذين يعانون من مرض السكري واقترح للحفاظ على الوزن السليم، والتي سوف يساعد على إبطاء تطور مرض السكري ومضاعفاته.

لجعل ستشارك تحقيق، النظام الغذائي وممارسة.

رعاية القدم

مرض السكري وعادة ما يصيب الجهاز العصبي ويسبب الاعتلال العصبي. وربما تشعر بعض الأعراض، مثل خدر، وخز والإحساس "أحر من الجمر"، وغيرها عندما يكون لديك بعض الأعراض، وتقترح عليك لرعاية قدميك إلى أقصى حد ممكن، لقرحة الغذاء تصبح عادة بالعدوى.

دون العلاج المناسب، قد تؤدي إلى تفاقم مرض الحمى بسرعة، وكنت قد تضطر إلى اتخاذ بتر في نهاية المطاف.

يجب غسل أقدامهم مرضى السكري كل بماء دافئ. على الرغم من المرضى يمكن استخدام محلول لترطيب أقدامهم، لا ينبغي أن تنطبق عليه بين أصابع القدم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق