احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Parapelvic أعراض الكلى الكيس


الخراجات الكلى Parapelvic هي الخراجات الكلوي بسيطة، والتي هي بالقرب من الحوض الكلوي أو الخراجات الكلوي sinus.When الكلى صغيرة، والمرضى تجربة لا symptoms.If الخراجات تصبح كبيرة، فإن المرضى تجربة ما يلي كيسة الكلى parapelvic الأعراض.
آلام الظهر
آلام الظهر هي واحدة من الكيس الكلى شيوعا parapelvic symptoms.As الخراجات تكبير، والخراجات وقمع أنسجة الكلى والأعضاء الأخرى المجاورة، مما أدى إلى عودة pain.Additionally، وتمتد من كبسولة الكلوي يمكن أيضا أن يسبب آلام الظهر.
الدم في البول
كما الخراجات تكبير، فمن المرجح جدا أن تمزق rupture.Cyst هو سبب شائع من الدم في urine.If هناك وجود المفرط للخلايا الدم الحمراء في البول، فإن البول يصبح وردي، أحمر أو الكولا الملونة. إذا يرتبط الدم في البول مع تمزق الكيس، والدم في البول يستمر عادة لمدة اسبوع تقريبا. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الدم في البول بسبب التهاب المسالك البولية، وحصوات الكلى أو غيرها من الشروط.
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أعراض مشتركة parapelvic كيسة الكلى. الكيس كبيرة يمكن قمع الأنسجة المجاورة الكلى، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى وanoxia.As نتيجة لذلك، أكثر الرينين، وهو الهرمون الذي يمكن تنظيم ضغط الدم، وسيكون العقد produced.Blood السفن، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.
الفشل الكلوي
الفشل الكلوي هو عرض من أعراض خطيرة من cyst.As الكلى parapelvic الخراجات تكبير، وسوف تحل محل الأنسجة الكلى أكثر وأكثر صحية. ولذلك، فإن وظيفة الكلى سوف ينخفض ​​progressively.Eventually، سوف يحدث الفشل الكلوي.
ما سبق هو قائمة parapelvic الكلى symptoms.When كيس من الأكياس لا تسبب أعراض، والمرضى لا يحتاجون treatment.However، إذا واحد أو عدة أعراض تحدث أعلاه، ينبغي أن تسعى لمرضى العلاج على الفور.
الجراحة هي العلاج مشتركة للكيسة الكلى، ولكن فقط يمكن إزالة ones.Once كبيرة تتم إزالة الكبيرة، والصغيرة منها تكبير قريبا. وعادة لا ينصح جراحة لعلاج الكيس الكلى parapelvic.
الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي للكيسة الكلى. فإنه يمكن علاج الكلى parapelvic كيسة بطريقة معتدلة دون أن تسبب أي آثار جانبية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق