احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للالفشل الكلوي الحاد مع SLE


ما هو العمر الافتراضي للالفشل الكلوي الحاد مع SLE؟ انها قضية عامة المعنية للمرضى. ومع ذلك، ليس هناك إجابة سريعة لهذا العمر الافتراضي question.The هو ما يصل الى عدة عوامل.
نوع المرضية
هناك أنواع مختلفة من أنواع المرضية من مرض الكلى بسبب مرض الذئبة الحمراء مثل التهاب الكلية الذئبة مسراق الكبيبة التكاثري، تنسيق التهاب الكلية الذئبة، التهاب الكلية الغشائي الذئبة الكلوي الخ خزعة يمكن أن تكشف عن نوع المرضية في المرشحات أكثر condition.The الخاص في الكلى وتشارك وشوه، الأسوأ فإن التشخيص للمرض يكون.
القضايا الصحية
الفشل الكلوي هو واحد من السبب الرئيسي للموت SLE. وفي الوقت نفسه، لا تزال هناك قضايا صحية أخرى والتي يمكن أن تؤثر على فترة حياتها. المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة هو ضعف احتمال لتطوير تصلب الشرايين أو تصلب الشرايين والقلب والأوعية الدموية الأحداث تعاني مثل السكتات الدماغية والنوبات القلبية. السكتة الدماغية والنوبات القلبية هما سبب الوفاة المهم للأشخاص الذين يعانون الذئبة خطيرة والفشل الكلوي.
حمية
النظام الغذائي هو جزء مهم من هذا القبيل في علاج الفشل الكلوي بسبب النظام الغذائي المتوازن SLE.A يمكن أن تساعد في إطالة العمر الافتراضي للمرضى الفشل الكلوي مع SLE.The الشديدة عليهم تجنب الأطعمة التي يمكن أن تؤدي إلى مرض الذئبة. انتكاسة لمرض الذئبة يمكن أن تفاقم significantly.Meanwhile وظائف الكلى، ينبغي أن المرضى الحفاظ على النظام الغذائي الكلى للعائلات التي يمكن أن تقلل من الضغط على الكلى وتحسين الصحة العامة.
علاج
العلاج هو بالتأكيد العامل الحاسم في تحديد العمر الافتراضي للالفشل الكلوي الحاد مع SLE. في مرحلة مبكرة، إذا يمكن اعتماد علاج العدوانية، يمكن عكس الفشل الكلوي تماما. ومع ذلك، والمنشطات، والأدوية المثبطة للمناعة وغيرها على طول الخافضة للضغط ليست كافية لوقف تدهور وظيفة الكلى.
لإطالة العمر الافتراضي للالفشل الكلوي الحاد مع SLE، والمرضى يجب أن تأخذ العلاج لتحسين وظائف الكلى والسيطرة على issues.As الصحية المرتبطة الشرط المرض يختلف من شخص لآخر، وينبغي أيضا أن تكون معاملة مختلفة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق