احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن SLE تؤدي إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي


الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) هو اضطراب المناعة الذاتية. يمكن أن تؤثر على الجلد، ويشارك المفاصل والكلى، والكلى organs.When أخرى، فإنه يمكن أن يسبب التهاب الكلية الذئبة. يمكن أن يؤدي إلى SLE نهاية مرحلة الفشل الكلوي؟
التهاب الكلية الذئبة في SLE
التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أخطر مظاهر SLE، ينشأ عادة في غضون 5 سنوات من التشخيص. في بعض الحالات، يمكن أن التهاب الكلية الذئبة تطوير asymptomatically. أعراض التهاب الكلية الذئبة تشمل ارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، وتورم، الخ.
تقييم وظائف الكلى في المرضى مع SLE للكشف عن أي تأثر الكلى من المبكر مهم لكشف إيرل والعلاج يمكن أن تحسن إلى حد كبير نتيجة الكلوي. يمكن التفتيش المبكر والعلاج الكلوي وقف انخفاض وظيفة في التهاب الكلية الذئبة.
يمكن أن يؤدي إلى SLE نهاية مرحلة الفشل الكلوي؟
إذا تركت دون علاج، يمكن أن تتدهور وظائف الكلى تدريجيا. في نهاية المطاف، نهاية مرحلة الفشل الكلوي يحدث. لمنع الرصاص SLE لإنهاء مرحلة المرض الكلوي، ينبغي اعتماد علاج فعال في أقرب وقت ممكن.
الهدف من العلاج في المبدأ التهاب الكلية الذئبة هو تطبيع وظائف الكلى، أو على الأقل، لمنع الفقدان التدريجي لوظائف الكلى.
يجب وضع العلاج الستيرويد إذا كان المريض يعاني من مرض كلوي هامة سريريا. يمكن أن تخفف الالتهاب في الكلى، ولكن على المدى الطويل استخدام المنشطات يمكن أن يسبب عددا لا يحصى من الآثار الجانبية.
علاج ارتفاع ضغط الدم بقوة. وغالبا ما تستخدم مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين (ACEIs) ومستقبلات الأنجيوتنسين (المجالس) لعلاج ارتفاع ضغط الدم وأيضا فعالة في علاج بروتينية. بالإضافة إلى ذلك، وتستخدم أيضا الأدوية لعلاج الدهون.
ومع ذلك، يمكن العلاج أعلاه فقط لا إدارة التهاب الكلية الذئبة تماما. وإذا تراجع وظائف الكلى تدريجيا، في نهاية المطاف نهاية مرحلة الفشل الكلوي يحدث ويلزم الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.
لمنع التهاب الكلية الذئبة من النامية في نهاية مرحلة الفشل الكلوي، وعلاج بديل هو recommended.Immunotherapy هو العلاج البديل للمرضى SLE مع العلاج damage.This الكلى يمكن وقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. وهكذا، يمكن أن يساعد المرضى تجنب الفشل الكلوي النامية تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق