احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هو موافق للشرب الكحول إذا كان لديك FSGS


هل هو موافق للشرب الكحول إذا كان لديك FSGS؟ من الصعب حقا بالنسبة للشاربين لإنهاء drinking.However، إذا يتم تشخيص لكم مع FSGS، بل هو الحكمة للحفاظ على شرب الكحول بشكل معتدل أو وقفها. الكحول قد تجلب الآثار السلبية التالية.
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم هو عامل مهم في تدهور وظيفة الكلى. قد شرب الكحول ترفع ضغط الدم أكثر. الكحول يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الوزن - من العوامل التي تسهم في ارتفاع ضغط الدم.
تتداخل مع الأدوية
المرضى الذين يعانون من FSGS تأخذ في كثير من الأحيان أنواع مختلفة من الأدوية للسيطرة على condition.Alcohol قد تتداخل مع الأدوية التي لا تجعل لللعمل بفعالية. يجب عليك استشارة الطبيب لمعرفة ما إذا كان الكحول يمكن أن تؤثر على الأدوية التي تتناولها.
اضطراب الكهارل
يمكن الكلى تصفية بعض المعادن من الجسم للحفاظ على توازن الكهارل. جميع الخلايا في الجسم تعتمد على مستويات هذه الشوارد كونها مستقرة. في FSGS، قد يكون بعض المرضى يعانون من التوازن المنحل بالكهرباء. شرب الكحول يمكن أن يؤدي الى تفاقم الحالة.
الكالسيوم الخسارة
وينظر عادة مشكلة في العظام FSGS بسبب الاستخدام طويل الأمد للعقاقير المثبطة للمناعة وانخفاض مستويات الكالسيوم في الدم. بعض الدراسات تبين أن استهلاك الثقيلة يمكن أن تزيد من فقدان الكالسيوم في البول. يمكن انخفاض مستويات الكالسيوم في الدم تزداد سوءا مشاكل العظام بشكل ملحوظ.
داء البول السكري
مرض السكري هو السبب كبيرة من الكحول Disease.Consuming الكلى يمكن أن تجعل من الكبد لوقف انتاج الجلوكوز، مما أدى إلى انخفاض مستويات السكر في مرضى السكر. بالإضافة إلى ذلك، الكحول تحتوي على مستويات عالية من السعرات الحرارية. يجب أن تكون هذه القضايا بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون السيطرة على مستويات السكر في الدم.
بينما الكحول له آثار جانبية كثيرة على الناس مع FSGS، فإنه لا يعني أن جميع المرضى يجب التوقف عن الشرب تماما كما الكحول أيضا بعض الفوائد الصحية. ما إذا كان يمكنك شرب أو لا يتوقف هو ما يصل الى الطبيب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق