احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص مرض الكلى الثنائية متني


وتتكون الكلية من حمة الكلوي الكلوي وحمة interstitium.Renal يحتوي على وحدات وظيفية والتي يمكن أن تصنف blood.Bilateral المرض الكلوي متني يعني أن لحمة الكلوي في كل من الكلى هي impaired.What هو تشخيص المرض الكلوي الثنائية متني؟ يتأثر بها المتغيرات.
إدارة الأسباب الرئيسية
قد تكون اضطرابات المناعة الذاتية، والظروف الطبية، أو أي عوائق كلها عوامل تساهم في المرض الكلوي الثنائية متني. هذه المشاكل يمكن أن صدمة الأنسجة الدقيقة وتسبب ندبات من الأنسجة الكلى، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى الكلى Failure.Managing هذه الأسباب الرئيسية قد تمنع تلف الكلى والفشل من الحدوث.
مراقبة المضاعفات
كما وحدات وظيفية في الكلى تتوقف عن العمل، فإنه يمكن أن يؤدي إلى أعداد كبيرة من المضاعفات. يمكن ارتفاع ضغط الدم، وغيرها من الشروط بروتينية تسريع تدهور وظيفة الكلى بشكل ملحوظ. وينبغي أن تستخدم الأدوية للسيطرة على هذه المشاكل على التوالي.
حمية
النظام الغذائي يلعب دورا مهما في التأثير على التكهن الثنائية الكلوي نظام غذائي للعائلات disease.A متني الكلى ليس فقط يمكن أن تقلل من العبء على الكلى، ولكن أيضا يمكن تحسين health.As عموما حالة المرض يختلف من شخص لآخر، فمن المهم للمرضى لاستشارة الطبيب أو أخصائي التغذية لوضع نظام غذائي شخصية.
علاج
متى وكيف لعلاج هذا المرض يلعب دورا حاسما في تحديد التشخيص من مرحلة الثنائية الكلوي disease.In متني في وقت مبكر، إذا كانت بنية الكلى لم يتغير حتى الآن، يمكن عكس الفشل الكلوي completely.However، عندما تصبح أنسجة الكلى ضعاف وندوب، فإن الفشل الكلوي تصبح irreversible.That هو السبب ينصح المرضى لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن.
يمكن للعلاج أن يؤثر على المرضى اختيار التشخيص للمرض الكلوي الثنائية متني بشكل ملحوظ. العلاج يهدف فقط في العام السيطرة على أعراض condition.To استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظيفة الكلى، والعلاج يجب أن يكون عدوانية إضافية used.Of بطبيعة الحال، فإن خيار العلاج يختلف من حالة المريض محددة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق