احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن وضع حد كد المرحلة 3 من التقدم في المرحلة 4 كد


على أساس معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، وينقسم مرض مزمن في الكلى (كد) إلى خمسة stages.In CKD المرحلة 3، يعانون من ضعف الكلى معتدلة مع انخفاض GFR إلى 30 ~ 59ml/min.As الكلى لم تضعف بشدة ، يمكن عكس الفشل الكلوي. ومع ذلك، بمجرد أن يتقدم إلى المرحلة 4 CKD، فإن حالة لا رجعة فيها. كيفية وقف CKD المرحلة 3 من التقدم في المرحلة 4 CKD؟
حمية
وغالبا ما يشار المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD إلى اتباع نظام غذائي متوازن هو dietitian.A مثل جزءا هاما من العلاج. فإن اختصاصي تغذية استعراض النتائج الشخص العمل في المعمل وتوصي خطة وجبة فردية للneeds.Eating على نظام غذائي سليم يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى وhealth.It العام هو اللازمة لهم لتحقيق التوازن بين أنواع مختلفة من المعادن والمواد المغذية في نظامهم الغذائي مثل البروتين والفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم وغيرها الكالسيوم،
الأسباب الأولية
مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هما أهم أسباب حفظ CKD.By مستوى السكر وضغط الدم الحفاظ على صحة، فإنه يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى ووقف progression.As المرض هناك مجموعة متنوعة من أسباب CKD، من المهم أن السيطرة على الأسباب الرئيسية. على سبيل المثال، في PKD، ووقف توسيع الخراجات هو الدور الرئيسي لتأخير تطور المرض.
تغيير نمط الحياة
يمكن تغيير نمط الحياة بطيئة في المرحلة 3 CKD CKD المرحلة 4. ممارسة التدخين بشكل منتظم وليس هي مفيدة لإطالة health.Patients الكلى يجب أن تتحدث إلي أطبائهم حول plan.Also ممارسة، يجب أن تبقي المرضى معتدلة استهلاك الكحول.
استعادة الهيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى
إذا كان من الممكن استعادة الهيكل الكلى ضعف، يمكن أن تتوقف المرحلة 3 CKD للتقدم إلى المرحلة 4 وكثيرا ما يستخدم الطب completely.Chinese CKD لعلاج كد. يمكن للأدوية تعزيز قدرة الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.
يمكن للنصائح العلاج أعلاه معا مساعدة في وقف كد المرحلة 3 من التقدم في المرحلة 4 كد تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق