احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو ارتفاع كرياتينين المصل قبل انفلونزا


كرياتينين المصل مرتفعة يمكن أن تكون علامة على أمراض الكلى، ومع ذلك، فإنه قد يشير أيضا إلى مشكلة أخرى. إذا يرتبط مستوى الكرياتينين عالية لأمراض الكلى، وأخشى، وأنت قبل أن تتأثر بمرض أنفلونزا.

هو الكرياتينين في مصل الدم مرتفعة قبل انفلونزا؟

كما ذكر في المقطع الأول، إلا الكرياتينين في مصل الدم المرتبطة بأمراض الكلى قبل الانفلونزا. قد يكون سبب ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم من مشاكل عرضية كثيرة، مثل ممارسة التمارين الرياضية، الخ الحمل، الأمر الذي يتطلب أي علاج في معظم الحالات.

ومع ذلك، إذا كان لديك زيادة من تاريخ مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين قد تشير إلى تلف الكلى، وذلك لأن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هي السبب الرئيسي لأمراض الكلى.

وفقا لإحصاءات السريرية، هي سبب أكثر من 95٪ من أمراض الكلى من خلل في جهاز المناعة. مرض السكري وارتفاع ضغط الدم هو مرض أمثلة جيدة على المناعة.

في حالة طبيعية، ونظام المناعة الطبيعية يساعد على منع الفيروس من مهاجمة خارج الجسم البشري. عندما يظهر فيروس، فإن الجهاز المناعي الافراج عن سلسلة من الأجسام المضادة باسم "المحارب" لمحاربة وقتلهم.

ومع ذلك، في الناس الذين يعانون من اضطراب المناعة، والجهاز المناعي الأجسام المضادة للافراج عن فشل صحية. ونتيجة لذلك، فإن الأجسام المضادة المشوهة وشكل الفيروس إلى مادة جديدة تسمى "مجمع المناعي".

مجمع المناعي يمكن أن تتدفق مع الدورة الدموية. وبمجرد أن الودائع في أنسجة الكلى، وأمراض الكلى يحدث تدريجيا مع انتشار الالتهاب.

بسبب اضطراب في المناعة الأساسية والبرد والانفلونزا أو عدوى أكثر عرضة يحدث في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا هو السبب في أننا نقول إن الناس مع مستوى الكرياتينين عالية الناجمة عن أمراض الكلى هم أكثر عرضة لتطوير مرض انفلونزا.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تصبح خفيفة انفلونزا أي مشغل الذي يؤدي إلى جولة جديدة من أسوأ الأضرار الكلى أو حتى من الانتكاس مرض الكلى.

وبالتالي، يقترح العلاج المناعي من قبل الأطباء للمرضى أمراض الكلى، وهو biotherapy التعامل مع كل من اضطراب المناعة والفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق