احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

آخر معاملة وفعالة لاعتلال الكلية ايغا


ما هو أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا؟ ايغا اعتلال الكلية ينتمي إلى أمراض المناعة الذاتية. من وجهة نظر علم الخلايا، بل هو نوع من مرض الخلية مسراق الكبيبة. إذا كنت مريضا مع اعتلال الكلية ايغا، ومن المتوقع المحتوى التالي أن تكون مفيدة.
كيف حالك المتضررة من اعتلال الكلية ايغا؟
في فترة معينة من الزمن، والحصانة الخاصة بك الانخفاض، والذي يسبب البكتيريا أو الفيروسات لغزو الجسم البشري. في هذا الوقت، سوف تكون مصابة الغشاء المخاطي من الجهاز التنفسي العلوي أو الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى ايغا مع هيكل غير طبيعي لديه استضداد وذلك في تحفيز الجسم لإنتاج الأجسام المضادة المقابلة. ثم المناعي المجمعات النماذج. هذه المعقدات المناعية لديها قابلية عالية للغاية مع بروتين ملزمة من الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي، يمكن الجمع يسبب تكاثر الخلايا مسراق الكبيبة، تفاعل التهابي المناعة، مما يجعل الكلى ميتة-الدماغية. تدريجيا، غشاء الترشيح يفقد وظيفة الحاجز، والبروتين في البول والدم في البول يحدث.
ما هو أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا؟
بصفة عامة، ومعاملة مشتركة لاعتلال الكلية ايغا في العديد من البلدان يشير إلى استخدام العقاقير المثبطة للمناعة الستيرويد أو وكلاء. ومع ذلك، فإن بعض المرضى تجربة انتكاسة للحالة، خاصة بعد وجود بعض الإصابات.
في السريرية الصينية، ويعتبر استعمال الأدوية العشبية الصينية باعتبارها آخر علاج اعتلال الكلية ايغا. وذلك لأن الأدوية العشبية الصينية ايغا إعتلال الكلى يمكن أن تعالج من جذورها. من المعلومات المذكورة أعلاه يمكننا أن نعرف أن أهم شيء بالنسبة للمرضى اعتلال الكلية ايغا هو القضاء على تلك المركبات المناعية وإصلاح تلف الكلى. في حين أن هذا الأخير علاج اعتلال الكلية ايغا لديه القدرة على التعامل مع هذا.
من خلال تدهور، يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية على الخلايا إيداع الكبيبي مسراق الكبيبة، من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وحالة نقص الأوكسجين تحسن-الدماغية ويمكن، من خلال توفير التغذية على الكلى التالفة، ومكافحة التهاب ومضادة لل للتخثر، ويمكن إصلاح تلف الكلى تدريجيا، وأيضا الأدوية العشبية الصينية يمكن أن يعزز الحصانة لتجنب الإصابة بالأمراض المسببة للأمراض من خلال القضاء على عامل ودعم تشى حقيقية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق