احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغذاء لتجنب الكلى مع الاسفنجى النخاع


إذا كنت يحدث ليكون الشخص مع الكلى الاسفنجية النخاع، لا بد من تجنب بعض الأطعمة. ابدأ القراءة والعثور على الإجابة التي سوف تساعد إرشادك إلى إدارة أفضل الكلى.

الأطعمة عالية الصوديوم

عندما الكلى الاسفنجية النخاع يعطل وظائف الكلى، يتراكم السائل في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وتورم. الصوديوم هو معدن يساعد الضروري أن الحفاظ على توازن السوائل عن طريق الاحتفاظ السائل. سوف الأطعمة عالية الصوديوم تساهم في مزيد من التورم.

الأطعمة عالية الصوديوم ملح الطعام تشمل والصودا دعم، ومسحوق دعم وصلصة الصويا وصلصة السلطة، مكعبات ماجي، الخميرة انتشار استخراج والطماطم المجففة تحت الشمس، لحم الخنزير المقدد، واللحوم الشفاء، والجبن الخ.

الأطعمة التي تحتوي الدهون

الأطعمة عالية الدهون تزيد من خطر لتطوير ارتفاع ضغط الدم في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. إذا كنت أكثر من الوزن، يجب أن نهتم أكثر الأطعمة عالية الدهون، وذلك للحفاظ على شروط أفضل في الكلى.

قد الأطعمة عالية الدهون التي يجب تجنب وتشمل النخيل والدهون الحيوانية المقدمة، الشوكولاته الداكنة، اللحوم المصنعة، كريما، لحم الضأن لحم الخنزير، سلطة دسم، وحرائق الفرنسية والسمن والوجبات الخفيفة Haldiram، المايونيز الخ.

الأطعمة التي تحتوي البوتاسيوم

عندما يتم تشخيص مرض الكلى الخاصة بك مع ذلك، قد تفشل الكلى لإزالة البوتاسيوم الزائد من الدم، مما تسبب في ارتفاع مستويات البوتاسيوم. من أجل السيطرة على ترسب البوتاسيوم، واقترح المرضى MSK إلى تجنب الأطعمة عالية البوتاسيوم.

الأطعمة عالية البوتاسيوم تشمل الفاصوليا البيضاء، البطاطا المخبوزة، والمشمش المجفف، خبز الجوزة الاسكواش، الأفوكادو، الموز، البابايا، عصير البرقوق والكمثرى والمانجو، الزبيب، البطيخ المن مكعبات الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق