احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا مع FSGS


تصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو اضطراب وينظر عادة ظهرت مع تندب من آفة tissues.FSGS الكلى في اعتلال الكلية ايغا ويشير كثير من الأحيان التكهن الفقراء. وسيوصي أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا مع FSGS في المقالة التالية.
ايغا اعتلال الكلية مع FSGS
ايغا اعتلال الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية التي تتميز الودائع من الغلوبولين المناعي A (ايغا) في الكبيبي مسراق الكبيبة الودائع المناعة area.The يمكن أن يسبب التهاب في الكلى، مما يؤدي إلى تليف الكلى عندما تندب من أنسجة الكلى يحدث، فإنه يمكن أن يسبب FSGS. FSGS هو شرط من الصعب جدا لعلاج والسبب الرئيسي لمتلازمة الكلوية في البالغين. إذا لم يتم التحكم بروتينية كثيف، قد ايغا اعتلال الكلية مع FSGS تتطور إلى الفشل الكلوي في السنوات القليلة القادمة.
علاج اعتلال الكلية العامة ايغا مع FSGS
* علاج ارتفاع ضغط الدم في وقت مبكر وبقوة. وثمة هدف معقول لهدف لضغط الدم من 125/75 ~ مثبطات 130/80mmHg.ACE وكلاء المفضل لخفض ضغط الدم.
* التحكم بروتينية أقل من 500mg/day أو أقل. يمكن ACE مثبط والمجالس تساعد على خفض بروتينية.
* بريدنيزون هو فعالة في الحد من بروتينية وتحسين النتائج نسيجية.
* الكورتيزون هو مفيد ضد تدهور وظيفة الكلى.
العلاج أعلاه العامة لاعتلال الكلية ايغا مع FSGS يمكن أن تساعد في إبطاء progression.However الشرط، الاستخدام طويل الأمد للبريدنيزون ويمكن أن يحقق العديد من الستيرويدات القشرية problems.Also الصحية، يمكن لهذه العلاجات على طول لم يتوقف التدهور الكلوي وظيفة واستعادة بنية الكلى ضعف.

أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا مع FSGS
العلاج المناعي هو أحدث علاج لاعتلال الكلية ايغا مع FSGS. هذا العلاج يعالج المرض من خلال البدء، قمع أو تعزيز الاستجابة المناعية. في علاج هذه الحالة، يمكن أن العلاج المناعي قمع نشاط غير طبيعي المناعة والخلل المناعي الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن إحياء قدرة الشفاء الذاتي للجسم لتحفيز الذاتي تجديد أنسجة الكلى ضعف. وهكذا، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق