احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدم في البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)


الدم في البول هو مظهر شائع في أمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD). عندما يكون هناك وجود المفرط للخلايا الدم الحمراء في البول، البول سيصبح الوردي، والأحمر ساهمت بشكل رئيسي أو الكولا colored.Blood في البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات ل الأسباب التالية.
كيسة الكلى تمزق
ويتميز مرض تكيس الكلى الخراجات عديدة في كل من الكليتين. مع التقدم في السن، فإن الخراجات زيادة مستمرة في كل من حجم وعدد ليحل محل tissues.As الكلى أكثر وأكثر طبيعية لتكبير الخراجات كبيرة بما يكفي، فإنها قد تتمزق في أي وقت. الدم في البول هو العلامة الأكثر شيوعا من تمزق في الكلى. وفي الوقت نفسه، يمكن للمرضى تجربة آلام الظهر الشديدة.
الكلى الحجر
حصوات الكلى هي المضاعفات شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات. عندما يتحرك في بعض الحجر المسالك البولية، فإنه قد تخدش جدار المسالك البولية، مما يؤدي إلى الدم في البول. بالإضافة إلى ذلك، يتم أيضا التهاب المسالك البولية شائع في أمراض الكلى المتعدد الكيسات وأنه هو سبب الدم في البول.
تلف الكلية
إذا كان المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات المتقدمة يكون الدم في البول، قد يكون بسبب تلف الكلى. كما يتم استبدال أنسجة الكلى وصحية أكثر أكثر مع الخراجات الموسع، سوف الكلى تعمل بشكل طبيعي. يمكن تصفية الكلى صحي النفايات من الجسم، ولكن الحفاظ على خلايا الدم الحمراء والبروتين في الدم. عندما الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، وخلايا الدم الحمراء تمر عبر الكليتين وينتهي في البول.
إذا كنت مريض مرض الكلى المتعدد الكيسات وتعاني من الدم في البول، ويجب أن لا تهمل it.To السيطرة عليها، يجب أن يتشاور مع الطبيب ومعرفة أسبابه. فقط تأكد الأسباب، وسوف تتاح خطة العلاج مصممة خصيصا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق