احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS وآلام الظهر


يمكن أن يكون سبب آلام الظهر من قبل العديد من العوامل وأمراض الكلى هو سبب شائع. إذا كنت تعاني من FSGS لسنوات أو شهور، قد آلام الظهر مهاجمة بالفعل.

آلام الظهر يمكن أن تأتي من الأسباب المحتملة المختلفة. عادة، هو سبب من قبل طرف أو قضايا العضلات. ومع ذلك، في بعض الأحيان، لم يكن أي من هذه هو المصدر الحقيقي للعدم الراحة الخاصة بك.

في الواقع، يمكن أن أمراض الكلى، مثل حصى الكلى، التهاب المسالك البولية أو أمراض الكلى الأخرى، بما في ذلك FSGS تسبب آلام الظهر. وعادة، فإنه يحدث للمرضى أكثر من مرة.

لماذا FSGS أو غيرها من أمراض الكلى سبب آلام الظهر؟

فكرة الموقع الخاص بك أولا. ألم الكلى يحدث عادة في المنطقة "الجناح"، والذي هو أقل بقليل من أسفل القفص الصدري. سوف تشعر في اوجاع في الظهر، ولكن ذلك لن يكون على طول العمود الفقري - سيكون أكثر نحو الجانب الخاص بك.

كيفية التعامل مع آلام الظهر التي تحدثها FSGS؟

كما ذكرنا، هو سبب آلام الظهر من مشكلة في الكلى. وبالتالي، للتخفيف من أعراض، والمفتاح هو لإصلاح الكلى التالفة. ثم، وكيفية إصلاح تلف الكلى؟

لتحقيق هذا الهدف، يمكن اشراك العديد من العلاجات.

طب الأعشاب الصيني

الادوية العشبية الصينية هو الطب التقليدي الصيني التي أنشأت لأكثر من 5.000 سنة. ويستخدم الأعشاب الطبيعية والنباتات والفواكه والأوراق وغيرها لتعزيز الدورة الدموية، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتخفيف أعراضه.

الدقيقة الطب الصيني

الدقيقة الطب الصيني هو خيار جديد للمرضى الذين يعانون FSGS. وهي تتطور على أساس الطب الصيني التقليدي. ولكنه يستخدم أجهزة التناضح متقدمة مما يجعل علاج طبيعي لاتخاذ آثار أكثر أمانا وأسرع من الأشكال التقليدية.

تدليك

التدليك هو علاج الصينية الشهيرة لعكس الأمراض المزمنة المختلفة، مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، والتعب الخ تدليك العضلات يساعد الاسترخاء وتحفيز نقاط الوخز المحددة لتخفيف الآلام المزمنة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق