احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للشخص مع الفشل الكلوي المزمن (CKF)


ما هو العمر الافتراضي للشخص مع الفشل الكلوي المزمن (CKF)؟ الفشل الكلوي المزمن يصف الفقدان التدريجي لوظائف الكلى، الأمر الذي يجعل غسيل الكلى أو زرع الكلى سيكون الخيار العلاج. في حين أن خيارات العلاج المختلفة تؤثر العمر الافتراضي للشخص مع CKF إلى حد ما.
ماذا عن العمر الافتراضي للشخص مع CKF؟
وعموما، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن يؤدي إلى CKF لها عمر تقصير. وفقا لنظام الولايات المتحدة بيانات الكلوي، والعمر الافتراضي للشخص مع CKF هو 18-47٪ من العمر الافتراضي للسكان العمر الجنس العرق عامة المتطابقة. مرضى الفشل الكلوي المزمن على غسيل الكلى لها عمر 16-37٪ وهذا هو من عامة السكان.
يعتبر زرع الكلى دائما كخيار آخر لمرضى CKF. الطلب على الكلى زرع لا يزال يفوق العرض. زراعة الكلى لديهم فرصة جيفة 50٪ من يعمل 9 سنوات، ويعيشون الكلى المانحة التي لديها اثنين من أزواج المستضد مطابقة لديهم فرصة 50٪ على العمل لمدة 24 عاما. ومع ذلك، بعض الطعوم وزرع تعمل لأكثر من 30 عاما.
ماذا عن العمر الافتراضي للمرضى الفشل الكلوي المزمن الذين لا يتلقى أي علاج؟ حسنا، قد يكون من عدة أسابيع أو أشهر.
كيفية تحسين العمر الافتراضي للشخص مع CKF؟
خبراء أمراض الكلى ويقول المرضى CKF ينبغي إهمال تلك البيانات ما يسمى حول العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من CKF، بعد كل ما يختلف من حالة إلى حالة. ما يجب عليك فعله هو الضغط لاطلاق سراح الخاص بك والحفاظ على مزاج جيد، في محاولة للعثور على العلاج الحقيقي الذي يمكن أن يحسن من العمر الافتراضي. إذا كنت قد تلقيت لعملية زرع الكلى، ثم تأخذ الرعاية من نفسك جيدا، وهنا بعض النصائح زرع الكلى يجب أن تعرفه.
وسيوصي إذا لم تكن قد تلقت بعد زرع الكلى، ثم العلاج المناعي الذي يهدف إلى إصلاح وظائف الكلى وتحسين وظيفة الكلى من قبل الخبراء. العلاج المناعي هو العلاج النظامية بما في ذلك ست خطوات وهم التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، المناعة التسامح والتكيف المناعة والحماية المناعية. الأدوية العشبية الصينية تلعب دورا هاما جدا في العلاج المناعي. تخبرنا المزيد عن حالتك، مثل مستوى الكرياتينين وإلى أي مدى يتم ترك وظائف الكلى، والتي تساعد الخبراء للحكم على ما إذا كنت مناسبة لوأعتبر ما تأثير العلاج يمكن أن يكون.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق