احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الخراجات الكلى بدون جراحة مجمع


كيفية علاج الخراجات الكلى من دون جراحة معقدة؟ الخراجات الكلى معقدة تظهر في العديد من الاضطرابات والأمراض. هذه حالات تشمل مرض تكيس الكلى، النخاع اضطراب الكلى الكيسي اللبي والاسفنج وهلم جرا. الخراجات معقدة الكلى لديهم مخاطر تتراوح بين 13٪ إلى 90٪ لكونها سرطان الكلى. تدار معظم الخراجات معقدة الكلى عن طريق الاستئصال الجراحي أو عن طريق الجلد أو عن طريق الاستئصال بالمنظار. من دون جراحة، هل هناك علاج آخر يمكن علاج الخراجات الكلى المعقدة؟
حسنا، الجواب هو واضح. الدقيقة الطب الصيني وثمة خيار آخر هو معالجة تناضحية علاج الخراجات الكلى المعقدة. ويشيع استخدام هذا العلاج في السريرية الصينية، لأنه يعتمد مايكرو الصينية على معالجة تناضحية الطب الأدوية العشبية الصينية والصين مثل هذا البلد الذي تم استخدام الأدوية العشبية الصينية منذ آلاف السنين. الآن دعونا معرفة المزيد عن هذا العلاج.
ويستخدم الطب الصيني الصغرى معالجة تناضحية خارجيا. وسوف تتاح للالمصنعة الأدوية العشبية الصينية الى مسحوق، ثم سيتم وضعه في حقيبتين. بعد تمرغ في توغل لفترة من الوقت، وهذه تحتاج الحقيبتين وضع تحت عنوان "المرضى أسفل الظهر، ولذلك المرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى معقدة تحتاج إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج.
في عملية علاج الخراجات الكلى المعقدة، أي نوع من الوظائف يمكن الصغرى، الطب الصيني لعب معالجة تناضحية؟ مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية تتخلل الجلد والحصول في مباشرة إلى آفات الكلى. من خلال زيادة نفاذية الخراجات وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار كيسة، يمكن استيعابها كيس السائل وتصفية أخيرا من الجسم مع البول.
وعلاوة على ذلك، يمكن مايكرو الصينية الأدوية تساعد أيضا معالجة تناضحية الكلى المعقدة الخراجات المرضى تحسين حالة الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة. يمكن أن يشعر المرضى فعالية على المدى القصير مثل التعرق، ويمكن تحسين انخفاض ضغط الدم والشهية ونوعية النوم. يمكن استرداد وظيفة الكلى تدريجيا، مما يساعد المرضى الذين يعانون من الخراجات الكلى المعقدة تجنب الفشل الكلوي وسرطان الكلى على نحو فعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق