احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين الحياة سبان PKD


ويمكن أن يتأثر PKD العمر الافتراضي لعوامل كثيرة، لذلك ليس هناك إجابة موحدة لمدى الحياة PKD. الأهم من ذلك كله، والمرضى يجب أن نأخذ موقف جيد، PKD ليس حكما بالإعدام. وفي حين أن بعض المضاعفات التي تظهر عندما PKD حالة تطور داء كلوي بالمرحلة النهائية تكون مهددة للحياة.
ليس هناك "فترة الحياة PKD" للأشخاص ذوي PKD. بعض المرضى سيعيشون حياتهم كلها دون المرور في لداء كلوي بالمرحلة النهائية، يمكن هؤلاء المرضى يتوقع أن يعيش ما دام أي شخص آخر. عندما يكون الشرط تطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم يمكن غسيل الكلى وزرع الكلى تكون خيارات العلاج لمرضى PKD. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى تختلف من حالة إلى حالة، وكذلك العمر الافتراضي للمرضى الذين يتلقون زرع الكلى. مقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن لعملية زرع الكلى الناجحة حقا تحسين العمر الافتراضي PKD إلى حد كبير. بعد حصوله على زرع الكلى، يمكن للمرضى PKD يعيش ما دام أي شخص آخر اذا كان بامكانهم رعاية أنفسهم بشكل جيد وليس هناك أي حالة طبية أخرى مثل مرض القلب واضحة.
ليس هناك شك في أن ويمكن تحسين العمر الافتراضي PKD من علاج فعال الخراجات التي يمكن أن تساعد يتقلص وتحسين وظائف الكلى. هنا نوصي خبراء PKD الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية، والذي يستخدم عادة في الصين.
الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية تطور جديد للطب الصينى التقليدى. لأنه يقوم على الأدوية العشبية الصينية. مقارنة مع الأدوية عن طريق الفم، يتم استخدام مايكرو الطب الصيني معالجة تناضحية خارجيا، والتي لا يمكن إلا إلى زيادة تركيز الدواء المحلية أيضا تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، والحد من قدرة خلايا بطانة 'كيس من السوائل وتغيير إفراز فرق الضغط الداخلي والخارجي من الجدار كيسة، يمكن استيعابها كيس السائل، وأخيرا أن تخرج من الجسم مع البول. يمكن استرداد وظيفة الكلى تدريجيا من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة. إنقاذ الكلى الخاصة بك يحسن بلا شك العمر الافتراضي PKD.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق