احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪


ما هو العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪؟ إنها مسألة عامة المعنية لpatients.There لم إجابة معينة لهذا الشعب question.Some قد يعيش طويلا مثل والأشخاص الأصحاء. ومع ذلك، قد يعيش البعض الآخر لمجرد years.This قليلة لأن يتأثر فترة حياتها من المتغيرات.
كيف الفشل الكلوي جادة مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪؟
وظيفة الكلى بنسبة 25٪ تشير إلى أن الفشل الكلوي كان في المرحلة 4 CKD.In هذه المرحلة، معطوبة الكلى على محمل الجد وفشلوا في إزالة النفايات من مستويات adequately.High الجسم من السموم في الدم بناء يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات طن من مثل فقر الدم وضيق في التنفس، وحكة الجلد، والعظام etc.Dialysis المرض يأتي قريبا إذا ما اعتمد أي علاج التدخل.
ماذا يمكن أن العوامل التي تؤثر على العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪؟
المضاعفات: ويذكر أن معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يموت من مضاعفات، وليس المرض المرض itself.Coronary، الخ العدوى أسباب الوفاة كبير من الفشل الكلوي.
النظام الغذائي: تصفية الكلى النفايات والحفاظ على توازن الكهارل في حالة الحق. ومع ذلك، فإن الكلى المريضة تفشل لأداء functions.It المهم للمرضى لإدارة نظامهم الغذائي للحد من الضغط على الكليتين.
أسباب الفشل الكلوي: ما المرض يسبب الفشل الكلوي هو عامل مهم في التأثير على العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪. على سبيل المثال، إذا كان سبب الفشل الكلوي من مرض السكري، ونتائج على المدى الطويل لهذا المرض هو أسوأ من غير المصابين بالبول السكري الفشل الكلوي.
العلاج: العلاج هو العامل الحاسم في تحديد العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪. تبين الإحصاءات أن متوسط ​​العمر للأشخاص على غسيل الكلى هو 4،25 سنة، 23٪ فقط من المرضى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما، وأنها يمكن أن تعيش فقط لمدة ستة أشهر إذا كان مستوى GFR كان أقل من 10 لمدة سنة إلى سنتين.
لإطالة العمر الافتراضي للالفشل الكلوي مع وظيفة الكلى بنسبة 25٪، والنقطة الأساسية هي لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا كانت الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل، فإن المرضى الذين لديهم بالتأكيد فترة حياة أطول.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق