احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة متوسط ​​العمر المتوقع على غسيل الكلى


ما هو العمر المتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى؟ الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تعني مشاركة ومرحلة أشد من أمراض الكلى المزمنة، كما أننا يمكن أن نسميها المرحلة 5 أمراض الكلى المزمنة التي تتطلب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
متوسط ​​العمر المتوقع للمريض العادي غسيل الكلى هو 3-5 سنوات. معدل وفيات لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو 22٪ سنويا، وهذا يعني عمليا أن على قيد الحياة بعد 5 سنوات سيكون من المستبعد جدا. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أنه من دون غسيل الكلى، والمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لن البقاء على قيد الحياة لأكثر من بضعة أسابيع. عندما الكلى تتوقف عن العمل، وسرعان ما غمرت الحصول على الأوعية الدموية مع السائل، وقلب لن تكون قادرة على مواكبة هذا الحجم المضافة، سيتم أيضا الحصول على الرئتين التي اجتاحتها الفيضانات، وهذا سوف يؤدي إلى نقص الأكسجين إلى الدماغ كما إلى القلب. لذلك سوف لا يسبب أمراض الكلى مباشرة الموت، ولكن مضاعفاته.
يمارس أمراض الكلى ويقول المرضى يجب أن تهمل الأرقام عن متوسط ​​العمر المتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى، بعد كل ما يختلف من حالة إلى حالة، وأنت نفسك. على الرغم من غسيل الكلى الحفاظ على حياة المرضى إلى حد ما، وهي ليست طريقة طويلة الأجل، وهذا هو لغسيل الكلى غير قادرة على إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى.
متوسط ​​العمر المتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من المرجح أن يتم تحسين كفاءة العلاج من خلال، ولكن هذا لا يعني أن الغسيل الكلوي يمكن قفها فورا. وسيوصي الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية للمساعدة في تحسين متوسط ​​العمر المتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى من خلال إصلاح تلف الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية ويتم استخدامه خارجيا، والمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة فقط بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج.
مع استعادة وظيفة الكلى و، أولا وتيرة غسيل الكلى يتم تخفيض، ثم إذا كان من الممكن زيادة وظائف الكلى إلى حوالي 20، من المرجح أن غسيل الكلى وقفها، وبطبيعة الحال سوف تحسن متوسط ​​العمر المتوقع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
فإن أثر المعالجة من معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، أصبح الفقراء إذا الكليتين لا تعمل على الإطلاق. طالما لا يزال لديك بعض البول معينة، هناك ما زال يأمل في تحسين الداء الكلوي بمراحله الأخيرة متوسط ​​العمر المتوقع ونوعية الحياة. أجمل التمنيات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق