احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إزالة البروتين في البول وبطبيعة الحال


كيفية إزالة البروتين في البول بشكل طبيعي؟ يمكن الكثير من البروتين في البول يكون علامة على حالة خطيرة في الكلى يطرق أو المرارة. المحتوى التالي هو عن الطرق الطبيعية لإزالة البروتين في البول بشكل طبيعي.
حمية
تقليل كمية البروتين الذي تتناوله، تذكر أن البروتين يأتي من الكثير من الأغذية المختلفة، وليس فقط اللحوم والأسماك وانخفاض تناول الملح، ذلك لأن الملح يزيد من حدة التورم التي غالبا ما ترافق البروتين في البول؛ طبيبك سوف يوفر لك بعض الغذائية نصائح لخفض ضغط الدم والسيطرة على نسبة السكر في الدم، الأمر الذي يرجع ارتفاع ضغط الدم يضعف الشعيرات الدموية في الكلى وهناك علاقة مباشرة بين مرض السكري وأمراض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية
بل هو نوع من الطرق الطبيعية لإزالة البروتين في البول. الدقيقة الطب الصيني يهدف إلى معالجة تناضحية إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. والآن بعد أن كان السبب في ظهور البروتين في البول عن طريق بعض التغييرات في اتهام كل من حجم والانتقائية من الجدار الكبيبي، وطريقة أساسية لإزالة البروتين في البول لإصلاح التالف الكبيبات واستعادة وظيفتها الطبيعية. من خلال مكافحة التهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للتلف الكلى، ويمكن إصلاح تلف الكلى تدريجيا. فإن البروتين في البول عندما تختفي الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى.
لماذا نقول الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية وسيلة طبيعية لإزالة البروتين في البول؟ واحد هو أنه يتم تطبيق هذا العلاج خارجيا. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر المرضى، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية مباشرة إلى الحصول على الكلى من خلال تتخلل الآفات في الجلد. حتى المرضى فقط بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج.
وهناك سبب آخر لأن جميع الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة ومن ثم اختيار الخبراء وفقا لحالة المرضى محدد، بحيث المرضى لا داعي للقلق بشأن الآثار الجانبية أثناء إزالة البروتين في البول.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق