احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بريدنيزون لمتلازمة الكلوية عند الأطفال


بريدنيزون هو نوع من الخيار المخدرات شيوعا لمتلازمة الكلوية ردا children.If الأطفال للدواء، وسوف يكون لها مغفرة.
كيف بريدنيزون متلازمة الكلوية في علاج الأطفال؟
في حالة الحق، والجهاز المناعي الأجسام المضادة لمهاجمة الأجانب عامة تسمى المواد antigens.However، في المتلازمة الكلوية، والجهاز المناعي لا يعمل بشكل جيد ويهاجم خلايا الجسم عن طريق الخطأ، مما يؤدي إلى التهاب في الكلى.
بريدنيزون يتداخل مع عمل النظام المناعي ووقف نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي. وبالتالي فإن الأطفال الذين لديهم مغفرة بعد فترة من العلاج. سوف ومع ذلك، لا يمكن بريدنيزون تصحيح الخلل المناعي المتلازمة الكلوية في الأطفال حتى الانتكاس كلما كان هناك عامل مما اثار.
ما هو الآثار الضارة المحتملة للعقار على الجسم؟
* أكثر عرضة للإصابة: يمكن بريدنيزون ليس فقط يمكن قمع نظام المناعة غير طبيعي، ولكن أيضا تضعف مناعة طبيعية. أن يجعل المرضى أكثر عرضة للإصابة.
قد يكون من ذوي الخبرة الإجهاد، والقلق المفاجئ، والاكتئاب، والأرق وغيرها من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية: * تقلبات مزاجية.
* زيادة الوزن: زيادة الوزن هي واحدة من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من بريدنيزون طويلا. يمكن تحسين الشهية بريدنيزون، مما أدى إلى زيادة الوزن وترسيب الدهون.
* هشاشة العظام: سوف بريدنيزون يمكن أن تقلل من تطور خلايا العظام الجديدة، وبالتالي تقليل كثافة العظام وضعف العظام them.The تصبح هشة، والتي يمكن أن تحول دون تطور الأطفال.
وبصرف النظر عن الآثار الجانبية المذكورة أعلاه من التغييرات، بريدنيزون الهرمونية، ومشاكل العين، كما يمكن أن يتسبب السكري أن ينظر في الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية.
نظرا للآثار السلبية أعلاه، والآباء الذين يعاني الطفل المتلازمة الكلوية حريصون على إيجاد علاج بديل للالمتلازمة الكلوية عند الأطفال.
لأسباب الانتكاس من المتلازمة الكلوية في الأطفال، للسيطرة على المرض تماما، وينبغي معالجة المرضى اختيار لتصحيح الخلل المناعة لديهم. العلاج المناعي هو علاج بديل لهذه الحالة. يمكن أن تصحيح الخلل المناعي والمساعدة في إعادة بناء immunity.Thus العادية، فإنه يمكن منع المتلازمة الكلوية عند الأطفال ووقف تطور المرض.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق