احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن تكيس الكلى هشاشة العظام تسبب المرض (PKD)


غير المنضبط أمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) يمكن أن تؤدي إلى عدد لا يحصى من مضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر، وبيلة ​​دموية وما إلى ذلك هل هناك رابط بين مرض الكلى المتعدد الكيسات وهشاشة العظام؟
أداء وظائف الكلى المهم في منتجاتنا النفايات body.Remove من body.Balance الجسم fluids.Produce شكل نشط من فيتامين (د) يعزز القوي، صحة العظام. إذا كانت الكلى المريضة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، فإن مستويات الكالسيوم في الجسم الحد، مما أدى إلى هشاشة العظام.
مرض تكيس الكلى يتطور ببطء شديد وتبدأ الأعراض عادة ما تظهر بين سن 30 ~ 40. في مرحلة مبكرة، وإذا كانت الخراجات ليست كبيرة بما يكفي، فإنها لا يمكن أن تؤثر على وظيفة عادية الكلوي. حتى إذا مرض هشاشة العظام يحدث في المرحلة المبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، قد لا تكون هناك صلة بين هذين الشرطين.
ومع ذلك، إذا الخراجات حفاظ على استمرار توسيع، وسوف تولي المزيد وأنسجة الكلى أكثر صحية، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. الكلى المريضة تفشل لإزالة الفوسفور من الجسم. مستويات عالية من الفوسفور في الدم يمكن أن يسبب فقدان الكالسيوم من bone.Additionally، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي عادة ما تتطور الهضمي مشكلة في النظام، ويمكن ان تؤثر على امتصاص الكالسيوم من الأطعمة.
سواء تعلق هشاشة العظام لمرض الكلى المتعدد الكيسات يعتمد على درجة الضرر الكلى.
وبصرف النظر عن هشاشة العظام، مرض تكيس الكلى قد يسبب الأعراض التالية أيضا والمضاعفات.
ارتفاع ضغط الدم: ارتفاع ضغط الدم وغالبا ما يكون أول علامة على disease.It الكلى المتعدد الكيسات يحدث عندما الخراجات الموسع الكلوي ضغط أنسجة الكلى المحيطة بها. يمكن للضغط تؤثر على إنتاج الهرمونات التي يمكن أن تنظم الأوعية الدموية، مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم.
الظهر أو الجانب الألم: الألم الظهر أو الجانب ويرجع ذلك إلى الضغط على الأجهزة الأخرى أو تمتد من كبسولة الكلوي. عادة، ألم معتدل. ومع ذلك، إذا كان السبب في عودة من تمزق الكيس، فإن الألم تصبح مكثفة للغاية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق